سياسة

رسميا.. الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى نهاية 2021

25 نوفمبر 2021 - 13:03

قررت الحكومة، اليوم الخميس، خلال مجلسها الأسبوعي تمديد مدة سريان حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني من 30 نونبر الجاري  إلى الجمعة 31 دجنبر القادم.

وأفاد بلاغ للناطق الرسمي باسم الحكومة، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن مجلس الحكومة صادق على مشروع مرسوم رقم 2.21.955 بتمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني لمواجهة تفشي فيروس “كوفيد 19″، قدمه عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية.

ويمدد المرسوم مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني، من يوم الثلاثاء 30 نونبر 2021 في الساعة السادسة مساء إلى غاية يوم الجمعة 31 دجنبر 2021 في الساعة السادسة مساء.

وأوضح البلاغ أن هذا التمديد يأتي “من أجل الاستمرار في ضمان فعالية ونجاعة الإجراءات والتدابير المتخذة من طرف السلطات العمومية الرامية إلى التصدي لانتشار جائحة كوفيد-19”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

said منذ 4 أيام

حالة الطوارئ تستخدمها الحكومة لقمع الاحتجاجات التي تشهدها المغرب وليس لحماية من كورونا. جميع الدول العالمية تسجل ارقاما ووفيات كبيرة ولم تفرض حالة الطواريء الا المغرب وجميع الدول لا تسن قوانين على حسب السن للولوج إلى الوظيفة العمومية الا المغرب . واذا كنت في المغرب لا تستغرب … عليها أمريكا أزاحت المغرب من مؤتمر الديموقراطيه..ماكاين لا ديموقراطيه لا حققوق…مسرحياااااات

مقالات ذات صلة

سياسة

أخنوش يدعم قرار بنموسى: إذا تطلب الإصلاح قرارات تبدو مجحفة سنتخذها

سياسة

الطالبي العلمي يلزم البرلمانيين بارتداء الكمامة خلال جلسة مساءلة رئيس الحكومة

سياسة

الاتحاد الاشتراكي: وهبي حشر أنفه في شؤون الحزب وما اقترفه هو أحد أعراض التغول

تابعنا على