العمق الرياضي، سياسة

خليلوزيتش: نعاني من الإصابات ومن “كورونا” ومباراتنا ضد جزر القمر “فخ”

قال الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، إن المنتخب المغربي لا يزال يعاني منها، سواء تلك المتعلقة بالاصابات الجسدية وأيضا جراء كوفيد 19، مضيفا أن معرفة كيفية إدارة هذه الأمور هي أيضا جزء من اللعبة”، مشيرا إلى أنه مع عودة اللاعبين المصابين، خاصة في خط الهجوم، سيكون الفريق أكثر فاعلية.

وعن مباراة المنتخب الوطني ضد جزر القمر، قال خليلوزيتش، في مؤتمر صحافي قبل المباراة، اليوم الخميس، إنها “قد تشكل فخا، من نواح كثيرة، خصوصا في حالة الاستهانة بالخصم”، مضيفا “لا ينبغي بأي حال من الأحوال الاستهانة بمنتخب جزر القمر، الذي يتوفر على مستوى عال في حيازة الكرة، وقدرة على خلق الفرص علاوة على أدائه الجماعي الرائع”.

وأشار الناخب الوطني، بنبرة كلها تحذير من الخصم، قائلا: “لقد لعبنا مؤخرا مباراتين ضد الفريق نفسه، وفي كلتا المباراتين لم تكن الأمور سهلة بالنسبة لنا”، مبرزا أنه “على الرغم من أنها قد تبدو سهلة على الورق، إلا أن المباراة ضد جزر القمر قد تكون فخا لنا”.

وشدد الناخب الوطني على أهمية الفوز في المباراة الأولى والذي حققه المنتخب الوطني ضد منتخب كبير جدا هو غانا وقال إن هذا الفوز عزز ثقة اللاعبين، مضيفا أن الأجواء الآن ممتازة، وهناك حالة ذهنية الجيدة تسود داخل الفريق.

ومن جهته، ذكر الحارس ياسين بونو، أحد نجوم المباراة الأولى، أن الفوز على غانا كان أفضل طريقة لبدء هذه المنافسات، مضيفا “الآن فتركيزنا منصب على المباراة الثانية ونحن جاهزون جسديا وذهنيا“.

وقال بونو إنه يحاول دوما من موقعه دعم الفريق، وكل ذلك ثمرة العمل الجاد وحب الوطن، مشيرا بالقول: “لتحقيق نتائج جيدة، يجب أن نقدم دائما أفضل ما لدينا. ونحن مستعدون لذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *