أدب وفنون

بعد انتقاده.. ناصر ميكري يعتذر من المغاربة: “كنت أعيش صدمة كبيرة” (فيديو)

18 يناير 2022 - 23:20

وجه ناصر ميكري، نجل الفنان الراحل حسن ميكري، رسالة اعتذار للمغاربة، بعدما وُصفت تصريحاته الأخيرة، حول قرار إفراغ بيت العائلة، بـ”الصبيانية والمستفزة”. 

وقال ناصر ميكري، في تسجيل صوتي، توصلت جريدة “العمق” به، إنه “يعتذر عن خروجه بكلام غير لائق أثناء الحديث عن محاولة إفراغ منزل عائلة “الإخوان ميكري”.

وأضاف ناصر ميكري أنه “كان يعيش ذلك اليوم صدمة كبيرة بسبب قرار الإفراغ، الأمر الذي جعله يبكي بتلك الطريقة خوفاً من فقدان تاريخ “الإخوان ميكري”. 

وتلقى ناصر، انتقادات واسعة من طرف رواد المنصات الاجتماعية، معتبرين أن “تصريحاته لا تخدم مصلحة العائلة بقدر ما تسيء لصورتهم”، قبل أن يتحول إلى مادة ساخرة عند البعض. 

وكانت عائلة “الإخوان ميكري”، قد احتجت على قرار تنفيذ إفراغ المنزل، الذي تكتريه منذ خمسين عاماً، قبل أن تشتريه ابنة وزير سابق، معتبرين تصرفها “جريمة كبيرة” في حق إرث المجموعة الفنية، على حد تعبيرهم في تصريح لجريدة “العمق”.

وعبرت عائلة “الإخوان ميكري”، عن تفاجئها بمحاولة إفراغ المنزل، دون سابق إشعار، مناشدين الملك محمد السادس من أجل التدخل لإنقاذ إرثهم الفني من الضياع، ومعبرين عن رغبتهم في شراء المنزل، باعتباره “قيمة فنية” كبيرة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الدكتور عبدالرزاق منذ 4 أشهر

قبح الله الانتهازية... حكم قضائي صدرت مئات الأحكام مثله ضد المواطنين المغاربة ... يريد هذا ان يبطله بتسخير الصحافة التي تبحث عن الاثارة... الحمد لله أن مالكة المنزل تركت آل ميكري يوزعون في التصريحات والانتقادات طولا وعرضا ولم تتكلم... الى أن افتضح أمرهم.... ومن البلادة ما قام به من سمي وزير ثقافة؟؟؟ أين هي استقالية القضاء عن السلطة التنفيذية يا وزير أضواء الكاميرات؟؟؟ وزير يريد مثل آل ميكري أن يسلط الأضواء على شخصه كأنه جاء للمغاربة بما لم يصلوا اليه يوما...

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

تبلغ 6 أعوام.. ليليا تتحدث عن مشاركتها في “التي را التي” وتعامل الفد ولمكيمل معها (فيديو)

أدب وفنون

بعد أن حاصره كوفيد .. مهرجان كان السينمائي في فرنسا يستعيد نشاطه الطبيعي

أدب وفنون

بعمل “عَارِي”.. منال بنشليخة أول عربية تتعاون مع برنامج “كولورز ستوديو” (فيديو)

تابعنا على