أخبار الساعة

يرشقون السيارات بالحجارة .. الشرطة توقف “عصابة” قطاع الطرق بالبرنوصي

26 يناير 2022 - 10:40

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شريطا يوثق لاعتداء أربعة أفراد على مستعملي  الطريق بسيدي البرنوصي بالدارالبيضاء، من خلال رشق أصحاب السيارات بالحجارة، وإسقاط أصحاب الدرجات النارية أرضا بالعنف.

وأعلنت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، بعد الفيديو، أنها تفاعلت بجدية كبيرة، مع المقطع الذي يوثق لقيام مجموعة من الأشخاص برشق مستعملي الطريق بالحجارة بشكل يعرض سلامتهم الجسدية للخطر.

وأكدت السلطات الأمنية بالدار البيضاء، مباشرتها بحثا أظهر أن الأمر يتعلق بقضية عالجتها مصالح الأمن الوطني بمنطقة أمن البرنوصي بالدار البيضاء، وأسفرت عن توقيف المشتبه فيهم الأربعة الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و19 سنة، ثلاثة من بينهم من ذوي السوابق القضائية.

وكانت مصالح الأمن العمومي بمنطقة البرنوصي قد توصلت، صباح الثلاثاء 25 يناير الجاري، بإشعار من قبل سائق دراجة نارية حول تعرضه فجر نفس اليوم للرشق بالحجارة بغرض السرقة من قبل مجموعة من الأشخاص على مستوى طريق الرباط القديمة، وهي الأفعال التي تبين من خلال الأبحاث الأولية أنها استهدفت حافلتين للنقل العمومي وسيارات خاصة.

وتمكنت عناصر الشرطة من خلال مواصلة الأبحاث الميدانية، من توقيف المشتبه فيه الأول بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، قبل أن تقود عمليات أمنية مكثفة باشرتها عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي مدعومة بعناصر فرقة مكافحة العصابات من تحديد هوية باقي المشتبه فيهم وتوقيفهم تباعا خلال نفس اليوم.

وكشفت مصالح الأمن احتفاظها بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة اليهم.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

جمارك معبر تراخال تحذر الساكنة من إدخال أي منتوج إسباني للمغرب

أخبار الساعة

مسلح يرتكب مجزرة في نيويورك .. قتل 10 أشخاص داخل متجر وصور العملية

أخبار الساعة

تطوان تتزين بالأحمر والأبيض قبل نهائي “العرش” والآلاف يتنقلون إلى أكادير (فيديو)

تابعنا على