مجتمع

سارة عبوشي طفلة تستعرض موهبتها في الجمباز بين معالم فاس (فيديو)

تصوير ومونتاج: فاطمة الزهراء الماضي

سارة خبوشي، طفلة صغيرة عمرها 10 سنوات، من العاصمة العلمية فاس، تمتلك موهبة فريدة في رياضة الجمباز، وتطمح لرفع راية المغرب في محافل عالمية.

تحكي سارة عبوشي، في حوار مع “العمق” أنها اكتشفت موهبتها منذ الصغر، حيث كانت تقوم بحركات رياضية داخل بيت الأسرة، قبل أن يختار والدها تسجيلها في ناد رياضي.

وأضافت سارة عبوشي أنها تتدرب على حركات “الجمباز” بشكل يومي في البيت وخارجه، متحدثة عن فضل والدها في تطور مستواها”، وتابعت أنها تختار استعراض حركاتها بين معالم فاس “لتحفيز أطفال آخرين على ممارسة رياضة مماثلة”، متمنية أن “ترفع راية المغرب عبر العالم”.

وأكدت الطفلة سارة على اهتمامها بدراستها بالموازة مع ممارسة رياضة “الجمباز”، مقدمة الشكر لكل من يساندها سواء في فاس أو في مدن أخرى.

سعيد عبوشي، والد الطفلة سارة، قال إنه اختار تسجيل ابنته في رياضة الجمباز “لإبداعها حركات خارقة، قبل أن يقوم بإنشاء قناة خاصة بها تشجيعا لأطفال آخرين”.

وأضاف سعيد عبوشي، في تصريح لـ”العمق”، أنها “تتدرب ثلاثة أيام في الأسبوع داخل النادي، وباقي الأيام أقدم لها حصصا إضافية لصقل موهبتها”. 

ودعا والد سارة الآباء إلى تشجيع أبنائهم على الرياضة باعتبارها مهمة للكبار والصغار، متمنيا أن تصبح ابنته “بطلة كبيرة في الجمباز”.

تفاصيل أكثر في هذا الحوار:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *