أدب وفنون

حضره قرابة 800 شخص .. سلطات البيضاء تمنع حفلا للفنان حجيب

منعت السلطات المحلية بمنطقة ليساسفة في مدينة الدار البيضاء، اليوم الأحد، حفلا كان من مقررا أن يحييه الفنان المغربي حجيب فرحان، وذلك تماشيا مع القرارات الحكومية الخاصة بمنع التجمهر تفاديا لتفشي فيروس كورونا.

وتدخلت السلطات المحلية من أجل إلغاء إقامة الحفل بعدما تبين أن حاضريه وصلوا قرابة الـ800 شخص، بينهم عدد من أفراد الجالية المقيمة بالخارج جاؤوا خصيصا من أجله.

يشار إلى أن رائد فن العيطة حجيب كان قد أطل على جمهوره الجمعة الماضية من خلال مشاركته في برنامج “رشيد شو”.

وكشف الفنان الشعبي حجيب فرحان، أن فكرة الاعتزال راودته قبل عامين، إلا أنه قرر تأجيل الأمر استجابة لطلب بعض أعضاء فرقته الموسيقية.

وأكد  ذات المتحدث، أن فكرة اعتزاله مازالت قائمة، وأضاف قائلا: “الوقت غادية وكتبدل وكل زمن عندو مواليه وكل زمن وعندو فرسان”.

وبخصوص زواجه سراً وإنجابه لطفل، أكد نجم العيطة، أن هذا الزواج لم يدم طويلاً، وسرعان ما تحول إلى تجربة فاشلة، نافيا أن يكون له أبناء.

ونفى ذات الفنان الشعبي، أن يكون بينه وبين الشاب نسيم حداد، أي خلاف، مؤكدا على أن نسيم يظل أحد تلامذه وسعيد بنجاحه الفني.

أما فيما يتعلق بأجوره في الحفلات، التي يروج أنها تصل في بعض الأحيان لأزيد من 7 مليون درهم لنصف ساعة، فقد كذب حجيب الأمر، موضحا أن الأسعار  تختلف حسب طبيعة العلاقة التي تجمعه مع صاحب الحفل.

وتابع بالقول إنه :”لا يوجد أي فنان قادر على كشف أجوره الحقيقية في الحفلات”، مسترسلا بطريقة هزلية: “كون كان حجيب كيخدم بـ7 مليون درهم لنصف ساعة كون شريت ولاد زيان”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *