منتدى العمق

أوروبا تحت الإحتلال.. ريال مدريد ملك دوري الأبطال للمرة 14 في تاريخه

لا جديد يذكر ولا قديم يعاد.. لا ثأر ولا انتقام ! كتب التاريخ باللون الأبيض هناك في باريس ليعود ريال مدريد عريس تلك الليلة الأسطورية ويأخذ معه أميرته العملاقة صاحبة الأذنين ولم يتركها أبدا تنفلت منه لصالح ليفربول.

هكذا هو ريال مدريد.. بعد مشوار طويل لم يكن سهل المراص بعقبات وصعوبات.. طريق مليىء بالأشواك وطرد فرق مرشحة كي تكون في النهائي كلها كانت ضحية ملك هذه البطولة.

ليفربول حاول واجتهد.. ولم يكن من العاجزين لكن جل محاولاته باءت بالفشل ! فهناك جدار عملاق يتمثل في حامي عرين الملكي وأفضل حارس في العالم أثبث جدارته كورتوا الذي منع هجوم وطوفان ليفربول من زيارة مرماه.

صلاح قدم مباراة ممتازة سنحت له بعض الفرص ولكن كورتوا كان في يومه شأنه كشأن ماني ودياز كذلك صمود الريال دفاعيا وضربه بالمرتدات كسلاح فتاك نهجه أنشيلوتي في شوط أول تسيده الأحمر وهدف أبيض لكريم بنزيما المثير للجدل انتهى الفصل الأول بالبياض.

الفصل الثاني من نهائي باريس.. تسلل التخوف على أقدام ليفربول ! ولم يعد قادرا على فرض أسلوبه المعتاد كلوب نسي نفسه وقام بتحية فينسيوس الأخير انطلق بسرعة البرق مشيرا إلى خطر قادم وفعلا فالفيردي يقطع أمتار دون أن يوقفه أحد أرسل عرضيته وجدت فيني ينتظرها كي يترجمها بهدف السبق وسط اشتعال المدرج الأبيض هناك وصمت يخيم على الأحمر وعشاقه.

ولأن قاعدة كرة القدم تقول ..” من يضيع يستقبل “هكذا تقبل ليفربول وضعه ولم يحسن استغلال فرصه في المقابل استبسل ملك أوروبا ودافع عن تقدمه وبدأ أصحاب الخبرة في إظهار قدراتهم وشل حركة خصمهم صلاح الوحيد الذي كان مصدر قلق كان يريد الثأر نعم بيد أنه لم يكن يعلم البتة أن ريال مدريد لا يلعب النهائيات بل يكسبها.

لا انتقام ولا لهم يحزنون.. لا مكان لأحلامك ولثأرك عندما يكون خصمك ريال مدريد يا ليفربول ! ملك أوروبا يغرد وحيدا دون منافس وكاتب التاريخ لن ينسى هذا الموسم الخرافي وهذا النادي الذي لم يراهن عليه أحد أن يحقق التاج والنجمة الرابعة عشر.

ريال مدريد لقن للجميع دروسا وعبر.. وأن المستحيل في قاموسه غير موجود تماما

وشيوخه هناك عادلوا أرقام بعض الأندية.. كبنزيما ومودرتش ومارسيلو بخمس ألقاب لهذه الأساطير.

قصة جميلة تلك الذي كان بطلها وسيدها وزعيمها في نهاية سعيدة لعشاق الأبيض 💚

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *