أدب وفنون

بعد أشهر من الصمت.. شيرين: “حسام هو الي حلق شعري وسرقني”

يبدو أن أزمة الفنانان المصريان شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لم تنتهي بعد، حيث خرجت شيرين، بتصريحات صادمة ونارية حول علاقتها بطليقها، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة مع لميس الحديدي”.

وكشفت شيرين تعرضها للعنف الجسدي والنفسي خلال زواجهما الذي دام 4 سنوات، مفيدة بالقول: “حسام كان بيضربني ويسحلني وحلق لي شعري من الضغط النفسي الي كان معيشني فيه”، مضيفة أنه سرق سيارتها مستغلاً تواجدها بمنطقة الساحل.

وعن تفاصيل حياتهما قبل الانفصال، أوردت: “كنت محبوسة في البيت 24 ساعة مع بناتي لأنه إنسان عاطل ولا يقوم بأي شيء مهم في حياته وهي من كانت تتكلف بمصاريف منزلها ومنزل والديه”، مبرزة أن والديه كانا يكرهان نجاحها.

وقدمت شيرين الاعتذار لجمهورها قائلة: “عاوزة استغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة أنا كذبت ودي أكثر حاجة ربنا مبيحبهاش”، واعدة محبيها بعودة جديدة مليئة بأعمال فنية ناحجة”.

وبررت صاحبة أغنية “حبو جنة” تصرفها بالقول: “كذبت في أمور كثيرة لأني بنت أصول وكنت بحاول تجميل صورته أمام الناس لو فكر في يوم يرتبط بفتاة من عائلة ثانية”، كاشفة أنها “تتمنى التخلص منه عبر الزواج من أخرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *