أخبار الساعة

السعدي: “البيجيدي” مدين باعتذار للمغاربة لهذا السبب

قال لحسن السعدي رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية خلال كلمته الافتتاحية أمام شباب الأحرار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، في إطار المنتديات الجهوية للشبيبة التجمعية،  بأن المغاربة يثقون في الحكومة الحالية ورئيسها والدليل القاطع على ذلك هو نتائج الانتخابات الجزئية بكل من الحسيمة ومكناس التي فاز بها الحزب بجدارة واستحقاق.

وأكد السعدي أن حزب العدالة والتنمية مدين بالإعتدار للمغاربة، حيث حاول الركوب على الحملة الإلكترونية المفتعلة للنيل من صورة الحكومة والحزب وحث المواطنين بالحسيمة ومكناس للتصويت ضد أحزاب التحالف الحكومي، غير أنه مني بهزيمة نكراء جعلت أمينه العام يخرج عن الصواب ويقفد أعصابه ويهاجم ساكنة هاتين المدينتين واصفا إياهم بأقبح الأوصاف، متهما الكل بالارتشاء وبيع الشرف ولم تسلم أطر وزارة الداخلية من اتهامات بنكيران على حسب وصف السعدي.

وأضاف رئيس شبيبة الأحرار بأن كتائب العدالة والتنمية تحاول تضليل المغاربة عبر إخراج تصريحات قيادات الحزب من سياقها الحقيقي، وفي هذا الصدد وضح السعدي بأن المقصود ب”المرضى” هم قيادات البيجيدي الذين خاضوا حملة شرسة ضد الأحرار وحاولوا تأليب الرأي العام ضد الحزب والحكومة.

والمقصود حسب السعدي بالمرض الذي تعاني منه قيادات البيجيدي هو انفصام الشخصية خاصة لدى بنكيران الذي يصرح ثارة بأنه ضد الهاشتاغ وثارة أخرى أنه مع تحويل الهاشتاغ إلى  تصويت عقابي. فهو مع وضد الهاشتاغ.

وأضاف السعدي : “مرض بنكيران ومن معه يتجلى في مهاجمة الجميع: هاجم الأحرار والبام والاستقلال والحركة الشعبية والاتحاد الاشتراكي وساكنة الحسيمة ومكناس ووزارة الداخلية ومؤسسات دستورية كمجلس المنافسة . كأن هذا الوطن كله فاسد والبيجيدي وحده الملاك بين الشياطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *