مجتمع

الجنس مع عاملة نظافة والارتشاء والتزوير تسقط نائبا لوكيل الملك بابتدائية الدار البيضاء

أفادت مصادر خاصة، أن الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أحال أمس نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية لعين السبع على قاضي التحقيق بغرفة الجنايات في حالة إعتقال بتهم تتعلق بـ “تكوين عصابة إجرامية متخصصة في الإرتشاء والتزوير في محاضر رسمية والخيانة الزوجية”.

وأكدت المصادر ذاتها، أنه “تم كذلك إحالة نائب وكيل ملك ثان على نفس الغرفة في حالة سراح، ومعه ضابط شرطة وباشا ودركي سابق وسماسرة على خلفية التسجيل الصوتي بين قضاة فضح تدخلات في سلك القضاء”.

وأوضحت المعطيات، أن عاملة نظافة تشتغل داخل المحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء، اعترفت على نائب الوكيل المعتقل بسجن عين البرحة”بتعرضها لممارسات جنسية داخل مكتبه وأحيانا عن طريق تطبيق التراسل الفوري وتساب”.

إلى جانب ذلك، أسفرت التحقيقات التي باشرتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، بناء على تعليمات الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، عن “تقديم 6 نواب وكلاء ملك وقاضيين تم الاستماع إليهم وإطلاق سراحهم في الساعات الأولى من صباح أول أمس السبت”.

وبالعودة إلى النتائج الأولى للتحقيق مع نائب وكيل الملك الموجود رهن الإعتقال، فإن المصادر تؤكد “على أن المعني بالأمر يشتبه في تزعمه لعصابة سمسمر في الملفات القضائية والتلاعبات بقرارات قضائية صادرة عن هيآت بالمحكمة الزجرية عين السبع، التي تعيش غليانا غير مسبوق منذ شهر يناير من هذه السنة”.

وأشارت مصادر عليمة “إلى أن مجموعة من المتابعين على خلفية نفس القضية أشاروا إلى تواطؤ مسؤولين قضائيين آخرين أثناء التحقيق معهم من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية”، مضيفة ذات المعطيات أنه “من المرتقب أن يتم إعفاء مجموعة من المسؤولين القضائيين وتنقيل آخرين قبل نهاية العطلة القضائية”.

وأشارت مصادرنا “إلى أنه في الأسابيع الماضية ومباشرة بعد انتشار أوديو قضاة فضح وجود سمسمرة في ملفات قضائية”، حلت لجنة من المفتشية العامة للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمحكمة عين السبع بالدار البيضاء، وذلك للتحقيق في عدد من الاختلالات بعد رفع عشرات الشكايات من قبل مواطنين مرتفقين تعرضو للظلم داخل مبنى العدالة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Adam
    منذ سنتين

    المعضلة في التكوين لان العدالة والقضاء امر خطير ومسؤولية جسيمة حسابها عسير امام الله يوم القيامة. القضاة ووكلاء الملك ينعدم عندهم التكوين الديني الذي يعد الاساس في استيعاب خطورة المهمة وتبعاتها وبالتالي تجنب الانزلاق الى هاوية التلاعب والرشوة والباطل في الاحكام

  • الصائغ ن@ gmail. Com
    منذ سنتين

    قلنا مرارا و تكرارا أن العدالة منعدمة عن تجربة و أن وكلاء الملك تصلهم الشكايات ثم ينتظرون الدفع للنظر فيها و اتكلم من منطلق تجربتي. لا أعلم إلى أين هذا البلد ذاهب. مؤسسات الدولة بأيد غير أمينة و غير وطنية للأسف. لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.

  • الصائغ ن
    منذ سنتين

    قلنا مرارا و تكرارا أن العدالة منعدمة عن تجربة و أن وكلاء الملك تصلهم الشكايات ثم ينتظرون الدفع للنظر فيها و اتكلم من منطلق تجربتي. لا أعلم إلى أين هذا البلد ذاهب. مؤسسات الدولة بأيد غير أمينة و غير وطنية للأسف. لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.

  • عبدالحق
    منذ سنتين

    حسبي الله ونعم الوكيل في هاد المفسدين وأتمنى أن يتعاقبون أقصى العقوبات لينضبطو أخرون مثلهم

  • عبد المجید
    منذ سنتين

    حسبي الله ونعم الوكيل ،ماذا عينا أن نقول اذا كان جسم العدالة منخورا ببعض الفيروسات .أمثال هؤلاء ,فكيف بعد هذا الحادث ان يشعر المواطن بأنه محمي من ظلم الظالمين .

  • غير معروف
    منذ سنتين

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم يجب معاقبة هولاء بظروف. التشديد " لانه ادا فسد. القضاء. والعدل. فسدت الأمة" رحم الله امير المؤمنين. الخليفة عمر بن الخطاب.

  • Abdo
    منذ سنتين

    أتمنى أن يتابع مولانا صاحب الجلالة هذا الملف حتى لا يتم التلاعب فيه ،لأن هؤلاء المسؤولين في القضاء اعتدوا على كرامة و شرف المواطنين ، و كانوا موضع ثقة من مولانا نصره الله ، إذا فسد القضاء فهذه كارثة عظمى . أتمنى عدم التعاطف و الضرب بيد من حديد عليهم و توقيف مسوليهم المباشرين فالملف من المؤكد سيعرف تطورات و عناصر اجرامية أخرى كانت تحمي الآخرين . شكرا صاحب الجلالة شكرا السيد عبد النباوي شكرا الأستاذ وهبي.

  • Saïd Mezdat
    منذ سنتين

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم مبقا ميتقال لسان نام مع وحوش الغابة والسبان فساد كره ذاتي غيرمنظم باستقام حلف حلفة حتى يظهر بنياب تعبان هو هيأة إنسان وماهو الا الا الا اذاة استثناء يروح جيب الشفاء

  • Rouchd
    منذ سنتين

    ادعوا.الجميع.لمحربات.الفساد.كنوا.ابطال

  • فاطمة
    منذ سنتين

    هدشي بزاف ..الفساد الاداري فالمغرب كثير جدا و هدشي غا لي بان ما خفي كان اعظم ..ابتداء من ملف جامعة سطات و انتهاء بتواطؤ رجال الامن مع عصابات و الهجرة غير الشرعية و الزواج الابيض و تزوير العقود و الشواهد و المال مقابل الإجازة و الماستر و هاد الخبر ديال اليوم .على المراقبة ان تشتد على المسؤولين

  • فهمي
    منذ سنتين

    يجب تشجيع كل الصحفيين الذين يسلكون هذا الخط الرفيع (البحث عن مسغلي مناصبهم للقيام بأفعال تسيئ إلى الوطن).

  • محمود
    منذ سنتين

    لاحول ولاقوة الابالله و ما خفي اعضم

  • محمد المقدسي المغربي.
    منذ سنتين

    سبحان الله.. إنه يمهل ولا يهمل. الفساد أنواع لكن فساد العدالة من النوع الخطير الذي ليس له دواء. لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.

  • غير معروف
    منذ سنتين

    Vive l Algérie 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿