مجتمع

نقابة تعلن توصلها إلى اتفاق مع رئيس جماعة أزيلال

أعلنت النقابة الوطنية للجماعات الترابية والتدبير المفوض المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بأزيلال عن توصلها إلى اتفاق مع رئيس مجلس جماعة أزيلال يخص مجموعة من المطالب التي رفعتها النقابة.

وبحسب محضر احتماع بين النقابة ورئيس المجلس الجماعي، فقد التزم الرئيس بتوفير مقر جديد للجماعة فور استكمال الإجراءات المتعلقة بعملية اقتناء العقار، فضلا عن تعهده باقتناء جميع التجهيزات الضرورية (مكاتب –كراسي-حواسب –طابعات – مكيفات هوائية….) وذلك بتنسيق مع رؤساء المصالح.

وأفاد المصدر ذاته بأن رئيس المجلس، بدر الدين ناجح فوزي، التزم بتوفير سيارات المصلحة لتسهيل عمل الموظفات والموظفين العاملة بالجماعة لأداء مهامها في أحسن الظروف. كما تم الاتفاق على الزيادة في منحة جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الجماعة.

وبموجب محضر الاجتماع الذي انعقد في الثالث من غشت الجاري، فقد تعهد رئيس المجلس بالزيادة في المنحة الخاصة بأداء مناسك الحج لموظفي الجماعة، وبالزيادة في الاعتمادات المرصودة للساعات الإضافية.

وبخصوص تسوية وضعية حاملي الشهادات والدبلومات، فقد رحب بدر الدين ناجح فوزي بتسوية الوضعية للمعنيين بالأمر وفق القوانين الجاري بها العمل. كما تم الاتفاق على توسيع قاعدة المستفيدين من التعويض عن الأعمال الشاقة والملوثة للموظفين المرتبين في السلاليم من 6 الى 9.

كما اتفق الطرفان على تقليص آجال تسلم رخص الإجازة السنوية والتغيب وذلك بالاستجابة لطلبات الموظفات والموظفين في غضون 3 إلى 4 أيام بعد تقديم الطلب من طرف المعني بالأمر لدى مصلحة الموارد البشرية وبعد موافقة كل من رئيس المصلحة ورئيس القسم ومدير مصالح الجماعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *