أخبار الساعة، مجتمع

شاب بفاس يقدم على الانتحار بالارتماء أمام القطار

أقدم شخص عشريني، على الانتحار، مساء اليوم الجمعة، على مستوى السكة الحديدية، بحي بنسودة قرب ملعب بنسودة بمدينة فاس، حين عرض نفسه للقطار القادم من مراكش ومتجه لفاس، حول جثته إلى أشلاء متناثرة.

وذكرت مصادر محلية، أن الهالك شاب في العشرينيات من عمره، دهسه قطار كان قادما من مراكش في اتجاه فاس، على الساعة الثامنة مساءا، وبالضبط قبالة ملعب بنسودة، حيث إن الهالك أقدم على الانتحار معرضا جسده للقطار بالسكة الحديدية ببنسودة، فتحولت جثته إلى أشلاء تناثرت على جوانب السكة الحديدية.

وشهد مكان الواقعة حالة من الاستنفار، حيث حلت مختلف الأجهزة الأمنية من أجل الوقوف على ملابسات الحادث، وقامت عناصر الوقاية المدنية بانتشال الجثة بعد ساعات من البحث عن أشلاء الجثة في محيط السكة الحديدية، وقامت بحرق بعض الأعشاب الشوكية تفاديا لوجود أطراف صغيرة لا ترى بالعين المجردة، كما تم نقل الجثة لمستودع الأموات في انتظار اخضاعه للتشريح الطبي بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

يذكر أن السكة الحديدية التي تربط بين فاس ومكناس تعرف حوادث عديدة مشابهة، أغلبها انتحارات، رغم الحائط الإسمنتي الذي يمتد على مستوى السكك الحديدية التي تجاور المنازل السكنية بمنطقة بنسودة، ورأس الماء، وعين تاوجطات وسبع عيون، ومدخل مدينة مكناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *