آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة.. ومسؤول رياضي يوضح

أقدم عناصر من الأمن الخاص، مساء الأحد الماضي، على منع ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والجهوية بسوس ماسة من ولوج المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” لاستلقاء تصريحات اللاعبين، عقب المباراة التي جمعت بين فريقي حسنية أكادير و مولودية وجدة، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية للمحترفين.

ووفق ما عاينته جريدة “العمق الرياضي”، فقد قام رجال الأمن الخاص، بحرمان عدد من مراسلي ومصوري باقة من وسائل الإعلام الوطنية والجهوية، من لقاء اللاعبين في المنطقة المختلطة وأخذ قراءاتهم التقنية حول المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، بمبرر أن إدارة الملعب هي التي طلبت منهم ذلك.

وفي تصريح خص به “العمق المغربي”، أوضح هشام العلولي، مدير ملعب أدرار، أن نادي حسنية أكادير المنظم للمباريات، لم يطلب من إدارة الملعب، فتح المنطقة المختلطة (zone mixte)، مؤكدا على أن هذا الأمر يدخل ضمن اختصاصات لجنة الإعلام بالنادي المذكور.

وأضاف ذات المسؤول الرياضي، قائلا بأن النادي المضيف، هو المسؤول عن كل المسائل التنظيمية واللوجيستيكية للمقابلات التي تحتضنها هذه المنشأة الرياضية، وذلك وفق ما تنص عيله قوانين تنظيم مباريات البطولة الوطنية.

وشدد العلولي، على أن مسؤولية إدارة ملعب “أدرار” تقتصر في توفير ظروف آمنة لإقامة المباريات، فضلا عن توفير العشب، الإنارة، المرافق الصحية، التجهيزات الإلكترونية والكهربائية، وكذا ضمان ولوج سلس للجماهير والرياضيين والصحفيين والمنظمين الى الملعب”.

وزاد مدير ملعب أكادير، قائلا: “نادي حسنية أكادير، يطلب من الشركة المسيرة للملعب، أن تقوم مكانه في بيع تذاكر المباريات وتوفير رجال الأمن الخاص، إلا النادي السوسي هو المسؤول أمام الجهات الوصية في حال وجود أي خلل في التنظيم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *