أدب وفنون

الدكالي وثلاثة فنانين يتنازلون عن شكاياتهم ضد “طوطو” مقابل اعتذاره

تصوير ومونتاج: يوسف فائز

تنازل كل من عميد الأغنية المغربية عبد الوهاب الدكالي، والملحن مولاي أحمد العلوي، وعبد الله عصامي، وعبد العاطي أمنا، عن الشكايات التي قدموها ضد مغني الراب “الغراندي طوطو”، وذلك قبل مثوله أمام وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بعين السبع بمدينة الدار البيضاء.

وكشفت سلوى مجادلي محامية الفنانيين الأربعة في تصريحات صحفية، أن موكليها قرروا الاستجابة لعقد الصلح الذي طرحه دفاع المغني “طوطو” مقابل اعتذاره عن الإساءة التي قام بها في حقهم، مشيرة إلى أنها ستضع التنازل قبل مثوله أمام وكيل الملك بعد قليل.

ويرتقب أن يتم تقديم “طوطو”، الاثنين، أمام وكيل الملك في المحكمة الزجرية بعين السبع، وذلك بعد أن تم وضعه لمدة 48 ساعة تحت تدابير الحراسة النظرية.

وكان الفنانون الأربعة قد تقدموا بشكايات ضد مغني الراب اتهموه فيها بـ”التشهير والتهديد والسب والقذف والاعتداء على الشرف والاعتبار الشخصي وإفشاء معلومات وأسرار تتعلق بالحياة الخاصة للأشخاص دون إذنهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ سنة واحدة

    Macha Allah ..

  • وليد
    منذ سنة واحدة

    حينما غاب الدوق الجميل خرجو لنا من يدعي أنه فنان راب. الله يرحم أم كلثوم عندما كانت تريد غناء اغنية انت عمري . كانت ترتعش على المسرح وطلبت من محمد عبد الوهاب ان يقف وراء ستارة حثى يعطيها شحنة معنوية تخلصها من الثوتر . وعندما قدمت الوصلة الأولى ومتلئ المسرح بتصفيقات . غادر محمد عبد الوهاب .وكأن ام كلثوم تغني اول مرة . لانه الخوف واحترام الجمهور الدواق