أخبار الساعة، مجتمع

اشتكى مرارا لدرك الخنيشات من اعتداءاته.. ستيني ينهي حياة “مجرم” هاجمه وبناته بقلب بيته

جريمة بسيدي قاسم

اهتزت منطقة الخنيشات بسيدي قاسم منتصف ليلة الاثنين الثلاثاء، على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها شاب من ذوي السوابق العدلية، بعدما هاجم أسرة في قلب بيتها بدوار ولاد داوود، في وقت متأخر من الليل.

وحسب مصادر جريدة “العمق” من عين المكان، فإن “الجاني رجل ستيني، وأب لبنات عازبات، اشتكى مرارا لرجال الدرك من الهالك، كونه يهاجمه بقلب بيته باستمرار ويعتدي عليه وعلى بناته، إلا أن السلطات لم توفر له الحماية، مما اضطر الستيني للدفاع عن نفسه وأسرته بضرب الهالك بسكين، أرداه قتيلا بقلب بيته”.

وأضافت مصادر الجريدة، “أن الهالك، كان معروف باعتدائه وسرقته المتكررة للجيران، الذين يلقبونه بـ”الشمكار”، كما أنه وحسب المصادر ذاتها، كان “مدمنا على الخمر وعلى حبوب المخدرات التي يستوردها الشبان من خارج المدينة”.

وسجلت المعطيات ذاتها، “أن أغلب الجيران الذين تعرضوا لاعتداءات وسرقات من طرف الهالك، قدموا شكايات لمصالح الدرك بالخنيشات، دون أن يتم اتخاذ أي إجراءات بحقه، كون أحد أقاربه من ذوي النفوذ بالمنطقة”.

ووفق تصريحات الجيران، فالجاني الستيني، “لم يكن لديه مشكل شخصي مع الهالك، بل هذا الأخير، تمادى في اعتداءاته عليه، وعلى عدد من الساكنة المجاورة، وبعدما هاجم الأسرة، لم يكن أمام ربها سوى الدفاع عن عرض بناته وزوجته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *