آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

جامعة الكرة تقاضي موقعا إلكترونيا اتهم أبو خلال بنشر السلفية داخل المنتخب

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نفيا قاطعا​ الاتهامات “الباطلة​” التي طالت اللاعب الدولي المغربي زكرياء أبو خلال، على إثر نشر أحد المواقع الإلكترونية لمقال يمس شخص وسلوك اللاعب​ أثناء مشاركته​ صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كاس العالم قطر 2022.

وأكدت الحامعة، في بلاغ على موقعها الرسمي، أن اللاعب أبان​ عن سلوك​ مثالي إلى جانب زملائه​ من أجل​ تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي.

وعبرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن إدانتها الشديدة​ في تعاطي​ هذا الموقع​ الإلكتروني مع شخص وسلوك اللاعب​ زكرياء أبو خلال​ ومن خلاله​ لصورة المنتخب الوطني​ بكل فعالياته.

كما أكدت​ أنها ستلجأ إلى المساطر القانونية​ لحماية أعضاء المنتخب الوطني​ لكرة القدم ودحض​ كل​ ​ادعاءات باطلة تمس سلوكهم أو حياتهم​ الشخصية اثناء ممارسة مهامهم الوطنية.

وكان أحد المواقع الإلكترونية، قد ذكر في مقال له، أن “أبوخلال، كان يسعى في هذا المونديال، إلى استقطاب أكبر عدد من المتتبعين إلى توجهه والتيار الديني الذي يتبع”، مؤكدا أنه “نجح في ذلك بعدما استطاع جر لاعبين من المنتخب الوطني إلى صفه، ودفعهم إلى تبني أفكاره، بل والدعوة لها علانية، مثل ما وقع مع الصابيري والشاعر، وهذا هو الأخطر”، يضيف الموقع ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Marocaine et fière de l'être
    منذ سنة واحدة

    و هل أصبح اتباع السلف الصالح جريمة يعاقب عليها؟ الصحافة التافهة و الباهتة التي تنبش في أعراض الناس لا يجب أن يكون لها مكان. يقدمون زوجة حكيمي على أنها عا.. رة و يتهمون ابو خلال بالسلفية لان زوجته منقبة! هذا ما يسمى بالكيل بمكيالين و العياذ بالله.

  • متابع
    منذ سنة واحدة

    برافو الجامعة لو كانت كل القطاعات الحكومية تدافع عن موظفيها لما تجرأت الأقلام الصفراء على أحد أنا قرات المقال المذكور بتمعن في موقع معروف و فعلا كان كاتبه يروج لأشياء قارئها إن لم يكن بدراية لخبايا الأمور سيعتبر اللاعب موضوع المقال منتميا الى السلفية الجهادية فلو كان في منطق ٱخر منتميا الى عشيرة قوس قزح لما تجرأت الصحيفة على كتابة حرف حوله .... و ردا على المقال المذكور كتبت تعليقا تحديت فيه القيم عن الموقع نشره بعد عودتي الى الموقع لاتفقد تعليقي وجدت المقال قد أزيل كليا ههههههههه اذن الصهد قرب ناس تخاف امتحشمش