سياسة

أخنوش ينفي إبرام اتفاقية مع بلدة إسرائيلية وينفجر غضبا في وجه مستشار (فيديو)

نفى رئيس المجلس الجماعي لمدينة أكادير، عزيز أخنوش، ما تم تداوله عن توقيع مجلسه على اتفاقية توأمة مع مجلس بلدة “نيشر الاسرائيلية”.

وأكد أخنوش عدم وجود أي مشروع اتفاقية من شأنها أن تجمع بين جماعة أكادير مع أي كيان إسرائيلي، كيفما كان نوعه في الوقت الحالي، موضحا أن الأخبار المتداولة بهذا الخصوص عارية من الصحة.

وجاء توضيح أخنوش، بعد إثارة عضو من المعارضة لهذا الموضوع في بداية أشغال الدورة الاستثنائية التي عقدها المجلس المذكور صباح الجمعة للدراسة والمصادقة على برنامج عمل جماعة آكادير 2022-2027.

ورد أخنوش غاضبا على المستشار المعني قائلا: “لا وجود لتلك الاتفاقية إلا في دماغك، ولا تحاولوا اللعب بالرأي العام والكذب على الناس”.

وأضاف مخاطبا المستشار المنتمي للمعارضة:” خصكوم ملي تفيقوا فصباح تشوفوا وجهكم فالمرايا وتشوفوا التاريخ وتشوفوا آش دَّار وآشنو اللِّي مادارش”، وختم رده على بالقول: “أنت كذاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ولد علي
    منذ سنة واحدة

    إلى كل النقاد والمعلقين السلبيين وعملاء العصابة الجزائرية اعلموا أن قضية الصحراء قد حسمت وانتهت منذ 1975 فلا مجال للشائعات والكلام الفارغ! أما الخلاف الإسرائيلي الفلسطيني ، فهو لا يعني الشعب المغربي أكثر من غيره من الشعوب الإسلامية ، فالمغرب له مشاكله وهمومه. أما بالنسبة لعلاقة المغرب بإسرائيل فهي في مصلحة المغرب فقط لا شيء آخر. هل تفهمها الآن ؟!