سياسة

إشراق مبسيط أشهر مستشارة لعزيز أخنوش في قطاع التواصل تؤسس تجربتها الخاصة

غادرت إشراق مبسيط مستشارة التواصل لدى رئيس الحكومة عزيز أخنوش، رئاسة الحكومة، في خطوة لم تكن بالمفاجئة، إذ سبق وأعلنت عن قرارها قبل الانتخابات التشريعية لغشت 2021، رغبة منها في تغيير مجال عملها.

وقررت مبسيط إحداث مكتب للتأثير والعلاقات العامة خاص بها، بالدار البيضاء تحت اسم PA bridge، على أن تعمل في الآن ذاته بالمجموعة الإعلامية لأخنوش Caractéres Media Group.

وستتولى إشراق مبسيط مهمة المشاركة في إعادة هيكلة Caractéres Media Group، التابع لمجموعة ‘‘أكوا”، من خلال تحمل مسؤولية قطب المجالات لكل من “فام دي ماروك” و”نساء من المغرب”.

وكانت إشراق مبسيط قد قضت 14 سنة إلى جانب عزيز أخنوش ابتدأت مع تكليفه بوزارة الفلاحة خلال حكومة علال الفاسي سنة 2007، واستمرت بجانبه في ذات الوزارة خلال الولايتين الحكوميتين لكل من عبد الإله بن كيران، وسعد الدين العثماني، ساهمت خلالها بإعداد الشق التواصلي والإعلامي لبرامج وزارية كبيرة.

يذكر أن إشراق مبسيط خريجة المعهد العالي للإعلام والتواصل، قد راكمت خلال فترة عملها خبرة كبيرة في مجال الإعلام والصحافة، والعلاقات العامة.

ويرتقب أن يتولى فاضل أكومي المدير المنتدب السابق للاتحاد العمل لمقولات المغرب، إدارة مجموعة Caractéres Media Group، فيما يرجح أن تذهب الإدارة التحريرية للصحفي فهد العراقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *