مجتمع

توصف بـ”أيقونة حراك جرادة”.. تحديد موعد النطق بالحكم في ملف الطفلة أمال عيادي

طفلة جرادة أمال عيادي

دخل ملف الطفلة أمال عيادي، المعروفة إعلاميا بـ”أيقونة حراك جرادة”، مرحلة النطق بالحكم، وذلك بعد مثولها أمس الاثنين 13 مارس الجاري بالمحكمة الابتدائية بوجدة.

وأرجأت ابتدائية وجدة، النطق بالحكم إلى يوم الاثنين 20 مارس الجاري، حيث تتابع أمال عيادي، بتهم تتعلق بـ”تنظيم مظاهرة غير مرخص بها والتحريض على ارتكاب جنح ليس لها مفعول في هذه، وإهانة هيئة منظمة وإهانة موظفين عموميين أثناء ممارستهم لمهامهم بسبهم وشتمهم”.

وكانت ابتدائية وجدة قد أجلت الجلسة إلى يوم أمس 13 مارس، من أجل تجهيز القاعة بالوسائل اللوجيستيكية، لعرض القرص المدمج المرفق الذي تقدم به القائد رئيس الملحقة الإدارية ابن رشد بمدينة جرادة، الطرف المشتكي في هذه القضية،

وفي هذا الصدد، كشف عبد الحق بنقادى، محام بهيئة وجدة ودفاع أمال عيادي، أن المناقشة والمرافعة استمرت لأزيد من ثلاث ساعات، مشيرا إلى أن “إثبات خلو الملف من أي دليل سليم قانونا يثبت أي شيء من المنسوب إليها”.

وكانت أمال عيادي، قد تعرضت للإيقاف من متابعة دراستها قبل مدة، كما عانت من داء السرطان في عينها، اضطرت على إثرها إلى إجراء عملية جراحية لاستئصالها وتعويضها بعين اصطناعية، كما تعرضت رفقة والدتها التي تتابع أيضا في ملف منفصل، للطرد من البيت الذي كانتا تكتريانه بجرادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *