المغربية مريم حسين أمام القضاء بعد إساءتها للسعوديات

28 أكتوبر 2016 - 11:13

قام عضو هيئة التحقيق والادعاء العام سابقا بالمملكة العربية السعودية، المحامي سعد بن بخيت الزهراني، يوم أمس، برفع قضية ضد الفنانة المغربية العراقية، مريم حسين، بتهمة “الإساءة” للمجتمع السعودي وخاصة لفتاة سعودية من خلال التشهير بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت مصادر إعلامية سعودية، أن ملف القضية شمل تغريدات متبادلة بين المسيئين إلى المجتمع السعودي من أجل التحقيق فيها ومعرفة مدى العلاقة التي تربطهم والفنانة المغربية، ومن المتوقع أن يتم استدعاؤهم والتحقيق معهم وإحالتهم للمحاكمة.

وكان عدد من المغردين والنشطاء السعوديين دشنوا “هاشتاك” طالبوا من خلاله بمحاسبة المسيئين وأطلقوا هاشتاك “كلنا ضد مريم حسين”.

وتعود القصة إلى نهاية يونيو الماضي، حين نشرت مريم حسين صورة فاضحة لشابة سعودية تدعى روان الغامدي عبر انستجرام، قالت إنها وجدتها على هاتف زوجها السعودي فيصل الفيصل، متهمة الفتاة بإرسال صورتها عارية لخطف زوجها منها.

وقامت بعدها مريم بنشر فيديو تؤكد فيه أن صورة الفتاة أرسلت عن عمد إلى زوجها وليس عن طريق الخطأ، وأن عائلة الفتاة اتصلت بها واعتذرت عما بدر من ابنتهم، ودعت الآباء والأمهات إلى الانتباه إلى بناتهن وإلى ما يقمن به عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت مريم حسين على الساحة الخليجية عام 2009 وشاركت في عدد من المسلسلات منها بنات سكر نبات، و”غشمشم” الجزء السادس مع الممثل السعودي فهد الحيان، ومسلسل البيت الكبير الذي شاركها فيه زوجها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل.

كما كان لها تجربة غنائية عام 2011 حين أصدرت أغنية “سنجل” بعنوان “من شفته”، وتوجت مارس الماضي، بلقب جمال الفنانات الخليجيات لعام 2016، في حفل أُقيم في العاصمة اللبنانية بيروت.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

رجاء الجداوي

وفاة الفنانة رجاء الجداوي تُجبر سعد لمجرد على اتخاذ قرار مفاجئ

غادرت المستشفى.. شامة الزاز تَرفض إجراء عملية مستعجلة على مستوى القلب

فنان جزائري

حققت أكثر من مليون ونصف مشاهدة في يومين.. الجابوني يصدر “توحشتك عمري” (فيديو)

رجاء الجداوي .. رحيل مترجمة وملكة جمال مصر وممثلة بالصدفة (فيديو)

مرض لطيفة رأفت .. وعكة صحية حقيقية أم ترويج لأغنية جديدة؟

تابعنا على