مجتمع

إحالة عصابة متخصصة في سرقة رؤوس الأبقار والأغنام ببنسليمان على الوكيل العام بالبيضاء

سرقة أبقار وأغنام

أحالت مصالح الدرك الملكي بمليلة بنسليمان صباح اليوم الاثنين، شبكة من 8 أشخاص ينشطون في سرقة رؤوس الأبقار والأغنام، بكل من إقليم ابن سليمان وبرشيد والفقيه بن صالح، على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، “بتهمة السرقة الموصوفة باستعمال ناقلة”.

واعتقل المتورطون، يوم السبت، من طرف عناصر المركز الترابي لدرك مليلة وبتنسيق مع قائد سرية درك ابن سليمان، بعدما تم الحجز بحوزتهم على 9 رؤوس من الأبقار و 15 رأسا من الأغنام، إضافة إلى حجز شاحنة كان تستعمل في السرقة.

وتعود تفاصيل اعتقال هذه الشبكة، حسب معطيات الجريدة، حينما تقدم أحد المتضررين بتقديم شكاية لدى مركز درك مليلية بإقليم ابن سليمان، يشتكي من سرقة مجهولين لاثنين من عجول يملكها، من مقر سكناه بمليلة.

وسجلت المعطيات ذاتها، أن المصالح الأمنية بعد تسجيل الشكاية، قادت عملية تمشيط بحثا عن اللصوص، مستعينة بأبحاث تقنية وعلمية ميدانية، أسفرت عن توقيف متورطين اثنين بالسوق الأسبوعي بالكارة، ليتعترفوا أثناء التحقيق بباقي شركائهم.

واعتقلت المصالح الأمنية، التي انتقلت بعد ذلك إلى إقليم الفقيه بنصالح أول أمس السبت، 6 متورطين آخرين من العصابة في حالة تلبس، بعد العثور على ثلاثة عجول بحوزتهم مجهزة للبيع، وشاحنة كبيرة يستعملونها في نقل رؤس الأبقار والأغنام المسروقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *