أخبار الساعة، العمق الرياضي

لقجع يجر صفحات فيسبوكية إلى القضاء

علمت جريدة “العمق” من مصادر مطلعة، أن النيابة العامة أمرت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بإجراءات بحث حول مسيري صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي شنوا حملة “مسيئة” ضد الوزير ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع.

جاء ذلك بعد شكاية وضعها رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، أمام النيابة العامة للتحقيق في هوية المتورطين في حملة تشهير ضده بعبارات “مشينة واتهامه بالفساد ومطالبته بالرحيل عن المنصب”.

وأنشأ فيسبوكيون صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي عنونوها بـ”لقجع فاسد” وأطلقوا هاشتاغ يحمل نفس العبارة منذ عدة أيام، قبل أن يقرر رئيس الجامعة الملكية المطالبة بمحاسبة كل المتورطين في هذه الحملة ضده.

في مقابل الحملة “المسيئة”، التي شنها رواد على مواقع التواصل الاجتماعي، تداول آخرون، “بأن فوزي لقجع، كان له الفضل في وصول المنتخب المغرب لأول مرة في تاريخه إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، وأنه أفضل رئيس نجح في هيكلة وحكامة الأندية، وتطوير البنية التحتية الكروية”.

وكانت مختلف الأندية الرياضية المغربية، أعلنت تضامنها، مع لقجع، بعد الحملة التي وصفت “بالشرسة” التي بدأها “بعض المحسوبين على جماهير الرجاء الرياضي”، واستغلتها صفحات جزائرية من أجل تشويه سمعة المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *