آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

وصلت إلى ألفي درهم.. أيت منا يرفع تذاكر مباراة الرجاء والمحمدية و”الكورفاسود” تقاطع

أعلن نادي شباب المحمدية لكرة القدم بدء عملية بيع تذاكر مباراته برسم ربع نهائي كأس العرش أمام نادي الرجاء الرياضي، بملعب البشير بمدينة المحمدية.

وحددت اللجنة المنظمة لنادي شباب المحمدية أثمنة التذاكر على الشكل التالي: المدرجات المكشوفة 200 درهم، والمدرجات المغطاة 300 درهم، والمنصة الشرفية 2000 درهم.

وقال النادي في بلاغ له، إن عملية بيع التذاكر من التاسعة صباحا اليوم السبت إلى غاية التاسة ليلا بشبابيك الملعب البلدي لمدينة المحمدية على ان تجري المباراة بشبابيك مغلقة.

واعتبر نادي الرجاء الرياضي في بيان له، أن اجتماعا بين الطرفين “ناقش العديد من النقاط، خصوصا ما يهم مشكلة التذاكر التي تم طرحها، حيث عرفت ثمنا مرتفعا، وتحديدا التي تهم المنصة الشرفية وقيمتها 2000 درهم”.

وأضاف الفريق الأخضر أنه يتحفظ على ثمن التذاكر “التي تم تحديدها بشكل أحادي من طرف مسؤولي شباب المحمدية، مع إخلاء مسؤولية الرجاء من تداعيات ذلك وما قد يسببه هذا القرار من ردود أفعال”.

وأوضح النادي في بيانه أنه “تم تعيين مراقبين إضافيين تابعين للرجاء، وتخصيص 2536 تذكرة للرجاء منصة (C)، و1500 منصة (B)، و10 تذاكر مسؤولي الرجاء في المنصة الشرفية”.

من جهتها، قالت جماهير “الكورفاسود” بلاغ لها، أنه “بعد واقعة المشجعة نورة رحمها الله، وبعد ما أشرنا في آخر بلاغ بالمشاكل التنظيمية التي نبهنا لها ولازلنا، يطل علينا آيت منا الذي لا نعرف صفته بفريق المحمدية، بتصريحات أقل ما يقال عنها أنها مستفزة وتدعو للفتنة وتشحن وتشجع على افتعال الشغب”.

وتابع بلاغ جماهير: “لكن بعد بلاغنا الأخير لن ندخل في مناوشات مع هذه النكرة، وسنترك له ملعبه فارغا ككل مرة ولو يصبح ثمن التذكرة بدرهم، ولن تطأ قدمنا هذا الملعب في هذه المقابلة، لا تحقيق لطلبه، ولكن حرصا على أعضائنا وجمهورنا من فخ محتوم نشاهده بأعيننا قبل موعد المباراة”.

يشار إلى أن المباراة التي ستجمع شباب المحمدية بالرجاء الرياضي ضمن منافسات كأس العرش، ستجرى غدا الأحد 14 ماي الجاري على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *