أخبار الساعة، مجتمع

القبض على شاب بتر يد زوجته بزاكورة

تمكّنت عناصر الدرك الملكي بامحاميد الغزلان، عشية أمس الخميس، من إلقاء القبض على الشاب الثلاثيني الذي أقدم على بتر يد زوجته، وذلك بعد محاولته تسليم نفسه للسلطات العمومية، ساعات بعد حدوث الواقعة، وفق ما كشف عنه مصدر محلي لموقع “العمق”.

وبحسب المصدر ذاته، فإنه في الوقت الذي وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النّظرية رهن إشارة البحث التّمهيدي الذي تشرف عليه النّيابة العامة، في انتظار مواجهته بالمنسوب إليه، جرى نقل زوجته المصابة من المستشفى الإقليمي بزاكورة إلى إحدى مستشفيات مراكش، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية.

وكانت منطقة القصر القديم بالجماعة الترابية أمحاميد الغزلان التابعة إداريا لإقليم زاكورة، قد اهتزت، أمس الخميس، على وقع خبر اقتراف شخص في الثلاثينات من عمره، جريمة اعتداء بحق زوجته، عبر بتر يدها على خلفية شجار وقع بينهما.

ووفقا لما أوردته مصادر ”العمق”، فإن المشتبه به اعترض سبيل زوجته التي تقيم في منزل أهلها، وفي لحظة شجار طائشة، عرض زوجته لاعتداء جسدي بواسطة آلة حادة (مزبرة)، على مستوى الرأس والكتف واليدين، ما أدى إلى بتر يدها.

واستنادا إلى المصادر نفسها، فقد جرى نقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي لزاكورة، قصد إخضاعها للعلاجات والفحوصات الطبية الضرورية، في وقت ما كانت مصالح الدرك تواصل أبحاثها لتحديد مكان المشتبه فيه، وذلك لفائدة البحث المفتوح بأمر من النيابة العامة المختصة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *