أدب وفنون

لمكيمل: شاركت في “جزيرة الكنز” من أجل أولادي وتجاوز فوبيا “الحيوانات الزاحفة”

انتهى قبل أيام قليلة، تصوير الموسم السابع من البرنامج الترفيهي “جزيرة الكنز”، الذي يضم عددا من التغييرات، أبرزها تقديم كل من المنشط رشيد العلالي والممثلة مريم الزعيمي فقراته.

وعلى مدار أسبوع، عاش قرابة 60 فنانا ورياضيا وأشخاص من المجتمع المدني، مغامرات تحديات مشوقة، من بينهم الممثلة مونية لمكيمل، التي تخوض هذه التجربة لأول مرة في حياتها.

وقالت الممثلة مونية لمكيمل، في تصريح لجريدة “العمق”، إنها سعيدة كثيراً بالمشاركة في هذه التجربة، على اعتبار أن عائداتها تعود إلى الجمعيات الخيرية في المغرب.

وعن دواعي خوضها تجربة “جزيرة الكنز”، أبرزت لمكيمل أنها شاركت من أجل أولادها، وكذا بغية التغلب على فوبيا الحيوانات الزاحفة، حيث كشفت أنها تخاف من حيوان الضب.

واسترسلت في حديثها قائلة “لم أظن يوما أني سأتحدى نفسي وأشارك في مسابقة الحشرات والزواحف، حيث عشت لحظات مرعبة خلال تصوير البرنامج.

وكشفت بطلة “التي را التي” عن جديد الموسم السابع، حيث سيكون هناك تنافس بين الفرق المشاركة في البرنامج، على جمع المفاتيح خلال كل برايم”.

وأوضحت الفنانة ذاتها أنه “خلال المواسم السابقة كانت كل فرقة تتبارى بمفردها على الكنز، لكن في هذا الموسم الجديد سيكون هناك تنافس بين فرقتين”.

ومن المنتظر أن يعرض برنامج “جزيرة الكنز”، شتنبر المقبل، على قناة “دوزيم”، بمشاركة كل من من هدى صدقي وبشرى أهريش ومنصور بدري والزوبير هلال والإخوة بلمير ورباب كويد وفاطمة الزهراء قنبوع، فضلا عن وجوه أخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *