مجتمع

ضمنهم أسرة كاملة .. ارتفاع عدد ضحايا فاجعة “خريبكة” إلى 10 أشخاص

ارتفع عدد ضحايا الحادث الذي وقع، الأربعاء الماضي، بالطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي خريبكة والفقيه بن صالح، إلى 10 أشخاص.

ووفق مصادر جريدة “العمق” فإن الأمر يتعلق بسيدة كانت ترقد بقسم الإنعاش، حيث أصبح عدد القتلى 6 نساء و4 أطفال، بينهم أسرة كاملة.

وكان اصطدام قوي، بين سيارتين خفيفتين وسيارة للنقل المزدوج، قد تسبب على مستوى جماعة ولاد عزوز، في وفاة 10 أشخاص وإصابة 6 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

هذا الحادث المأساوي، وقع على بعد مسافة قليلة من نفس مكان الفاجعة التي أودت بحياة 25 شخص جراء انقلاب حافلة للمسافرين، السنة الماضية.

وخلفت هذه الفاجعة الطرقية، ردود فعل قوية، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دعوا إلى تشخيص وضعية الطرقات بجهة بني ملال خنيفرة.

وقال عادل الصومعي إن “حادث خريبكة ودمنات يزكي طرح البنية التحتية الطرقية الضعيفة بالجهة، نطالب بتشخيص وضعية الطرقات بالجهة ووضع برنامج مستعجل لإعادة تأهيلها في أقرب وقت لتفادي الحوادث المأساوية”.

فيما نشر الإعلامي محمد الحافيظي مقالا رأي بعنوان “احذروا طريق الموت في عاصمة الفوسفاط”، مرفوقا بتعليق يقول “سكان المنطقة واعون جيدا بأنه ليس أول حادث مأساوي، وقد لا يكون الأخير إذا ظلت الأوضاع كما هي عليه منذ زمان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *