أدب وفنون

خلاف بين “صويلح” و”ديستانكت” يتحول لاشتباك بالأيدي في مهرجان المحمدية

شهد مهرجان المحمدية خلافات وشجارا بين مقدم فقراته الكوميدي “صويلح” والمغني إلياس المنصوري الشهير فنيا بـ “ديستانكت” بسبب سوء التنظيم والفوضى في التسيير.

وعلمت “العمق”، أن الخلافات بين الطرفين في كواليس المهرجان تحولت من مشاداة كلامية حادة إلى اشتباك بالأيدي تدخلت على إثره مجموعة من الأطراف ما تسبب في فوضى عارمة.

وكشف مصدر مطلع، أن الأزمة بين الطرفين اشتعلت بسبب إضافة المغني “ديستانكت” لمدة 5 دقائق عن الوقت المخصص له في الحفل من أجل أداء أغنية “تك تك” بعد مطالبة الجمهور له بأدائها، الأمر الذي دفع “صويلح” إلى مقاطعته أثناء غنائه مطالبا إياه باحترام الوقت، إضافة إلى توجهه للجمهور وسؤاله حول ما إذا كان يريد الاستماع إلى الشعبي، علما أن الفقرة الموالية كانت مخصصة للمغني الشعبي عبد الله الداودي، وهو الأمر الذي اعتبره ديستانكت “إهانة له”.

ووفقا لذات المصدر، فإن تصرف “صويلح” أغضب صاحب أغنية “تك تك” الذي توجه للكواليس بعد نزوله من خشبة المسرح ودخل في مشادة كلامية مع صويلح سرعان ما تحولت لإشتباك بالأيدي ترك أثارا على وجه الطرفين.

وتعليقا على الواقعة، أوضح مدير أعمال الفنانين ريم فكري و”ديستانكت” أنهما تلقيا “معاملة سيئة من قبل تقنيي الصوت في المهرجان، إذ شكل وجود مجموعة من الفنانين والمباشر ضغطا عليهم”، مشيرا إلى أنه تم “خفض صوت الموسيقى أثناء غناء فكري والتواصل بشكل غير لائق وأن رغبة الأخيرة في التعامل باحترافية دفعها للتغاضي واستكمال الحفل”.

ولفت ذات المصدر في بلاغ توضيحي، توصلت “العمق” بنسخة منه، أن “مقدم فقرات المهرجان صويلح تدخل دون احترام للفنان ديستانكت الذي كان يغني، حيث اقتحم المنصة، وقاطعه وسط الحفل، الأمر الذي أثار استغراب الأخير، ودفعه لتعامل مع الموقف بطريقة طريفة رغم تعالي أصوات الجمهور الداعية إلى مواصلته الغناء وتقديم باقي أغانيه كما هو متفق عليه”.

وأضاف، ذات المصدر أن تصرف صويلح “تسبب في نشوب خلاف بين الطريفين في الكواليس، إذ حاول عدد من الأشخاص الموجودين مع صويلح الاعتداء على الفنان ديستانكت”، حسب تعبيره، مشيرا إلى أنه تم الصلح بين الطرفين في نهاية الحفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *