أخبار الساعة، مجتمع

مغربي يوضح علاقة مطعمه في مراكش بجزائرية هاجمت ضحايا فاجعة “السعيدية”

اضطر مستثمر مغربي، للخروج بتوضيح بخصوص علاقة مطعمه بمراكش بمؤثرة جزائرية، هاجمت ضحايا فاجعة “السعيدية”، الذين قتلوا برصاص الجيش الجزائري، معتبرة “البوليساريو حركة تحرير من الاستعمار”.

وقال في فيديو منشور على صفحة المطعم عبر “انستغرام” إن “المؤثرة المذكورة ليست صاحبة المطعم، كما روج البعض، بل تعمل كمسؤولة على التواصل، مؤكدا أنه “طردها فور خروجها بتلك التصريحات المعادية للمغرب”.

وأضاف أنها “معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، بالقيام بدعايات لمطاعم مراكش، وكانت قد زارت محله من أجل تصوير فيديو ترويجي، قبل أن يطلب منها أن تشتغل معه بصفة دائمة”.

واعتذر المتحدث ذاته عن هذه الواقعة، مشددا على أنه “لا يتحمل مسؤولية تصريحاتها، ولن يقبل أن يتعرض بلده المغرب للإساءة”، داعيا إلى تجاوز هذه الأزمة من أجل عدم قطع رزق المغاربة العاملين بالمطعم.

وكان الجيش الجزائري قد أطلق الرصاص على أربعة شبان مغاربة كانوا على متن دراجتي “جيتسكي” في السعيدية، بعدما تاهوا في عرض البحر، حيث قذفتهم الأمواج نحو المياه الجزائرية.

وحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة “العمق”، فإن الشباب الأربعة هم مغاربة، ثلاثة منهم حاصلين على الجنسية الفرنسية، فيما يملك الرابع الإقامة بفرنسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *