أخبار الساعة، سياسة

البوصيري: لا أعرف شيئا عن ميزانية جماعة فاس والاتحاد بدون كتابة محلية

رفض النائب البرلماني عبد القادر البوصيري الإجابة عن سبب تأخر الافراج عن ميزانية التدبير المخصصة لجماعة فاس، التي تصادق عليها وزارة الداخلية مكتفيا بقول “والله ماعندي إجابة ولا أعرف عنها شيئا”.

وقال النائب الثالث لعمدة فاس، في ندوة صحفية، عقدها عصر اليوم الجمعة، “إن ميزانية تدبير الجماعة لا أعرف عليها أي شيء مكتفيا بقوله “والله ماعندي الجواب”، في الوقت الذي تنتظر الساكنة الإفراج عن مجموعة من المشاريع التنموية بالمدينة.

وأضاف النائب البرلماني والقيادي بحزب “الوردة”، أن مدينة فاس بدون كتابة عامة لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مطالبا بتدخل القيادة الوطنية للحزب لإيجاد حل للمكتب السياسي بالعاصمة العلمية.

ويشار إلى أن الحزب شهد تبادلا للاتهامات بين الكاتب الاقليمي للحزب والنائب البرلماني البوصيري، مباشرة بعدما رفع والي جهة فاس مكناس دعوى فضائية ضد نائب عمدة فاس السابع والبرلماني الاتحادي عبد القادر البوصيري بسبب ترخيص باستغلال عقار في ملك الخواص لإنشاء ملاعب للقرب.

وشهدت منصة “فايسبوك” خلافات حادة بين الاتحاديين، حيث وجه أنصار الكاتب الاقليمي لحزب الوردة أصابع الاتهام للبرلماني البوصيري بـ”محاولة توريط الحزب في الفساد السياسي الذي تم تسجيله عليه في الآونة الأخيرة من طرف السلطات المحلية”.

وفي السياق ذاته انتقد أنصار البوصيري دور الكاتب الاقليمي جواد شفيق في الدفاع عن مناضليه وعدم تقديم الدعم الكافي للبوصيري في ملف متابعته قضائيا من طرف والي الجهة، كما اتهموا شفيق بعرقلة عمل النائب البرلماني البوصيري.

ومن جهته نشر الكاتب الاقليمي جواد شفيق تدوينة على صدر صفحته فايسبوك، موجها الكلام للنائب البرلماني قائلا: “سير ، سير ، سير …. الحمد لله على خبار الخير آش دانا لشي خطر أو دمار …ما طلبتي غير الموجود : المقر مفتوح ، والمناضلين موجودين ، و ما كذبتيش منين قلتي الانتكاسة “راك غادي بنا ليها ” ، و فعلا بديت كنحس بأن المدينة كلها : مواطنين ، و ناخبين ، و منتخبين ، و منتخبات بارزات ، و مقاولين ، و مستثمرين و إعلاميين و مثقفين ، و سلطات ، و شبان و شيوخ و شابات ، و حلفاء ، و شركاء ، و كل الاتحاديين ، و الإنس و الجن و الحيوان ..كلهم متعلقين بك و ملتفين حول شخصك، فعلى بركة الله ، تفضل لتنقذ حزبك ، منا أولا ، و من المتربصين ….و سنكون لك إن شاء الله من الداعمين . رد الحديد حديدك و سوgو بيدك ، و دير كل دقيقة بيان تضامن مع راسك واسمح لينا إذا كنا قد قصرنا أو فرطنا فشي حاجة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *