انتخابات 2016

أنصار “البام” يعتدون على عضو “البيجيدي” بولاد عزوز

تعرض عضو بحزب العدالة والتنمية بجماعة ولاد عزوز، لاعتداء عنيف من طرف أنصار حزب الأصالة والمعاصرة، مساء أمس الخميس، بدوار الفقرا بإقليم النواصر.

وحصلت جريدة “العمق”، على تسجيل صوتي يكشف عملية الاعتداء على عبد الله تمزكين، مسؤول حملة “البيجيدي” بدوار الفقرا بولاد عزوز، حيث يصرخ بقوة أثناء تعرضه للضرب من طرف أشخاص يؤكدون له أنهم من أنصار الأصالة والمعاصرة، مهددين إياه بالتصفية الجسدية إن استمر في دعم حزب المصباح.

وأوضح عبد الله تمزكين، في تصريح لجريدة “العمق”، أن أزيد من 15 فردا كانوا يمتطون 3 سيارات، اعترضوا سبيله حوالي الساعة التاسعة من ليلة أمس بدوار الفقرا، وانهالوا عليه بالضرب، متهمين إياه بإدخال مشروع العدالة والتنمية إلى قريتهم.

وأضاف أن الاعتداء تم أمام أنظار المقدم والشيخ، الذين تراجعوا عن التدخل بعدما تعرضوا للتهديد بدورهم من طرف المهاجمين، مشيرا إلى أن قائد المنطقة طالبه بعدم متابعة المعتدين أمام القضاء خشية انتقامهم، وفق تعبيره.

مدير الحملة الانتخابية للبيجيدي بجماعة أولاد بوعزة، قال في تصريح لجريدة “العمق”، إن المعتدى عليه حصل على شهادة طبية تثبت عجزه لمدة 12 يوما، مشيرا إلى أن حزبه سيرفع شكاية لدى وكيل الملك.