منوعات

كم نحن سدج!!!

ماكرون الرئيس الفرنسي والوجه البشع لقادة فرنسا يجتهد أكثر من الاسرائليين ويطالب بتحالف دولي ضد حماس ..

حماس ليست الا واحدة من أوجه المقاومة الفلسطينية التي اوجدتها الانتهاكات المتواصلة لحقوق الفلسطينين بل للانسان فوق أرض فلسطين منذ زمان .ومع ذلك يطالب ماكرون <الوديع> بتحالف دولي ضد فصيل للمقاومة لايتجاوز تعداد اعضائه العشرة الاف ولايملك من السلاح المتطور الا مايحمل على الأكتاف..فكيف تضخمت الصورة في ذهن هذا المخلوق حتى سكنه الرعب من أفراد مقاومة لو كان الزمان زمان لقالت فرنسا بلد “الحرية” انها مقاومة باسلة للدفاع عن الحق والأرض وضد مستوطن ظالم .

ان مايدعو له ماكرون لايمثل في الواقع الا رهبة من بسالة مقاومة لامثيل لها في العالم كله وربما عبر التاريخ..ولذلك أصبح أمثال ماكرون الجبان يطالب بتحالف دولي وكأنه سيواجه دولة وجيش حقيقي على شاكلة ماعرفه العالم إبان حرب العراق وافغانستان وليبيا …ويالسخرية القدر جميع هذه الدول دينها الاسلام.

إن حماس التي تأسست سنة 1986 وشاركت في انتخابات بقطاع غزة وسيطرة على تسيير شؤون الناس بالاغلبية المطلقة على رقعة أرض تضم اتنين مليون نسمة. يعرفها الاسرائيليون جد المعرفة وتعرفها المخابرات الفرنسية والامريكية والألمانية، بل جميع الأقوياء يعرفون القدرات العسكرية لفصيل مقاوم مكسور الجناح..مهما فعل،فكيف تتكالب جميع القوى لو لم يكن الامر يتعدى مواجهة منظمة الى مواجهة فكر ومذهب ودين ..إن الحرب حرب ضد الاسلام وكل من يمثل لون المقاومة بمفهومها المبدئي…مايرعب الفرنسيس والانجليز والأمريكان وربما كل العالم الانجليكي المسيحي البروتيستاني هو صلابة مقاومة تعشق الاستشهاد على الاستسلام. إن ما يدفع اسرائيل للغلو في القتل والتنكيل والوئد والتجويع وجميع أشكال القهر هو علمها المسبق انها ستستفيد من غطاء ودعم القوى الجبارة مهما فعلت..ولعلمها انها تتولى مواجهة مسلمين ربما نيابة عن كل تلك القوى التي صنعت كل شيء في العالم لمناهضة الديانة الاسلامية وماتدعو اليه من فضائل الأخلاق.

صحيح ان الاصل في الخلاف هو خلاف حول الارض ،ذلك أن اسرائيل انتزعت موطنا لافرادها منذ جلاء الاستعمار الانجليزي عن فلسطين لفائدة اليهود .ولكن الحرب ليست حربا فقط تتعلق بالأرض بل برموز ومقدسات الاسلام وعلى رأسها القدس الشريف.

ومن اجل هذه المواجهة وهذا المنطق ترتكب جميع الجرائم الحربية بتعريف المنتظم الدولي الغربي ومع ذلك لاتتم مواجهة المسؤولون عن جرائم الحرب هذه .
المنتظم الدولي يقول ان تجويع المدنيين جريمة حرب ومع ذلك يجوع الفلسطينيون. القانون الدولي يقول ان قطع الماء والكهرباء جريمة حرب وعندما يتعلق الامر بمسلمين في فلسطين لاصوت يرفع.

استعمال أسلحة فتاكة محظورة ضد مدنيين وليس عسكريين يعتبر جريمة حرب ومع ذلك اسرائيل تستعمل أقوى هذه الأسلحة بذون مراقبة ولااحد من هذه القوىالرسمية يستنكر حتى .بل إن ماكرون الفرنسي يزايد ويطالب بتحالف دولي..تحالف على من على أمة ابيدت منذ مطلع القرن الحالي ولاتزال.تحالف على أطفال الحجارة والانتفاضة ومواطنين عزل .
إن ماكرون الغبي كما وصفه بذلك الرئيس ترامب السابق ماله الى النسيان والزوال عما قريب ولذلك هو يسترجل على مقاومة عنيدة لم تعرفها بلاده عندما انهزمت مرتين إبان الحرب العالمية الأولى والتانية ولولا جنود عرب ومسلمين لما استعادت فرنسا حريتها ذات يوم .

ماكرون يعرف ان الصعوبات الاقتصادية والسياسية التي تعرفها فترة حكمه تحتاج إلى دعم أمريكي والامريكان لاينظرون بعين الرضى الى فرنسا ماكرون..الذي يريد أن يجهر انه ولد نجيب محب لليهود ولاسرائيل ويريد ان يجر العالم الى مواجهة أوسع من اجل قتل المقاومة .

لايجب التعامل مع هذه الحرب والاحداث بسذاجة…اسرائيل فرنسا أمريكا انجلترا وجه لعملة واحدة تكاد تقول هؤلاء لايريدون ان يستسلموا والكف عن المطالبة بحقهم ليس لأنهم يملكون أسلحة او يملكون ثروات او يملكون أصدقاء غير ظاهرين بل يملكون ايمان بقضية .. كلما قتلتم الآباء كبر الأبناء أشد مقاومة وايمانا .

إن هذه الحرب لاتجد صورتها فقط فيما يقع في غزة بل هي حرب معلنة في اروقة الأمم المتحدة في سيداو في جمعيات ومنظمات حقوق الإنسان والمرأة في مظاهر الفساد التي ظل الفكر الغربي ينشرها عبر العالم بتخطيطات شيطانية وامكانات تفوق تمويل اسرائيل لشراء الطائرات والصواريخ والقنابل الفسفورية.

لا يجب التعامل مع هذه الحرب بسذاجة، فالتاريخ تحدث عن إمبراطوريات أزاحها الزمان لخروجها عن الفطرة والحقيقة الربانية ،وعلى ماكرون ان يطلع على امبراطوريات الفرص وبيزنطة والرومان والحروب الصليبية والتاتار والمغول وقبل سنوات الحرب النازية ومع ذلك يعلو الحق ولايعلو عليه والقضاء على المسلمين والعرب الضعفاء ممكن لعدة اسباب اولها انهم لايملكون من الاسلام الا الاسم والانتساب اما القضاء على الاسلام لامن طرف اليهود ولا ماكرون ولا روكي سولانا ولا بايدن ولا الجن الكحل مستحيلة ،فالدين الإسلامي دين الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *