حزب الأحرار بالمضيق يصف البام بـ

حزب الأحرار بالمضيق يصف البام بـ"حزب التحكم"

05 أكتوبر 2016 - 21:23

أدان حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة المضيق، حزب الأصالة والمعاصرة بالمدينة ذاتها، بسبب ما اعتبرها ضغوطات يمارسها الجرار ضد رئيس الجماعة الحضرية لمدينة المضيق، أحمد المرابط السوسي، المنتمي لحزب “الحمامة”، من أجل مساندة مرشح “البام” بدائرة المضيق مرتيل الفنيدق.

ووصف حزب مزوار بالمضيق في بيان له، حصلت جريدة “العمق” على نسخة منه، حزب الأصالة والمعاصرة بـ”حزب التحكم”، مستنكرا بشدة ما اعتبرها “هجمة شرسة وممنهجة ضد رئيس جماعة المضيق، عبر تهديده بالتصفية الجسدية ومس شخصه وعرضه”.

وأوضح بيان “الأحرار”، أن الحزب يقف إلى جانب المرابط السوسي ضد “التصرفات اللاأخلاقية واللامسؤولة التي صدرت من طرف أعضاء هذا الحزب”، موضحا أن حزب “الحمامة” بالمضيق لا يعيش أي حالة انقسام عكس ما تروج له وسائل إعلام، وفق البيان.

وكشف مصدر حزبي من مدينة المضيق، في اتصال مع جريدة “العمق”، أن رئيس جماعة المضيق، أحمد المرابط السوسي، تنازل عن تقديم ترشحه للانتخابات كوكيل للائحة “الحمامة” بالمضيق رغم تزكية المكتب السياسي لحزبه، من أجل دعم مرشح “البام” استجابة لضغوطات الأخير.

وأضاف المصدر ذاته، أن المرابط السوسي تراجع عن دعمه لمرشح الجرار مرة أخرى، وهو ما جعله يتعرض لحملة ضغوطات وصلت إلى تهديده بالتصفية الجسدية والتشهير بزوجته، مشيرا إلى أن التجمع الوطني اتجه لدعم مرشح التقدم والإشتراكية بالمضيق، علي أمنيول، تحت شعار “تجمعيون تقدميون”.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

بعد 50 يوما من الانتخابات.. بوادر انفراج في تشكيل الحكومة

138 طعنا في 168 نائبا والبيجيدي يتصدر مقدمي الطعون

البيجيدي تفوق على البام بـ400 ألف صوت في انتخابات 7 أكتوبر

تابعنا على