https://al3omk.com/88369.html

ابن كيران: “تراكتوري” ينفع الناس ويحرث الأرض بالخير

في إشارات تهكمية على خصومه السياسيين، قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله ابن كيران أن الجرار إذا كان يحرث الأرض بالخير ويساهم في الحصد ومنافع الناس، فهو ملك له، وليس مثل “تراكتور” الأصالة والمعاصرة.

وأفاد ابن كيران في مهرجان خطابي صباح اليوم الأربعاء بغفساي، في إطار الحملة الانتخابية لحزبه، أن بعض الخصوم السياسيين ذهبوا بجرار إلى إحدى المناطق القروية وأخبروا الناس أنه “التراكتور ديال ابن كيران”، داعين إياهم للتصويت على رمز الجرار في الاستحقاقات المقبلة.

وحذر رئيس الحكومة المشرفة ولايتها على الانتهاء أمام حضور غفير، من حملة الإشاعات ضده وضد تجربته الحكومية، داعيا المواطنين للتصويت المكثف على رمز المصباح يوم الجمعة المقبل.

من جهة أخرى، أكد المتحدث أنه بذل جهدا كبيرا من أجل النهوض بالطبقات الفقيرة، ولينتزع لها بعض الحقوق والتعويضات المادية البسيطة، كما وعد بالاستمرار في الاهتمام بهذه الطبقة إذا استطاع النجاح في الاستحقاقات التشريعية والحفاظ على رئاسته للحكومة.

وشهد مهرجان العدالة والتنمية بغفساي بعض التشويشات والاحتجاجات على الهوامش، اعتبرها ابن كيران في كلمته أنها بتحريض من “التراكتور”، وأن سببها يرجع إلى عدم القدرة على التنافس مع حزبه.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك