أخبار الساعة، مجتمع

زوج يذبح زوجته بمكناس قبل أن يلقي بنفسه أمام القطار

اهتز حي البساتين بمدينة مكناس، أمس السبت، على جريمة مروعة راحت ضحيتها أم لطفلين بعدما قام زوجها بذبحها من الوريد إلى الوريد على مستوى الشقة التي يقطنون بها، كما قام هو الآخر بالإنتحار معرضا جسده للقطار القادم من مدينة فاس.

وأوفدت مصادر مطلعة، لجريدة “العمق” أن الزوجين ينحدران من مدينة خنيفرة قبل أن ينتقلا رفقة طفليهما خلال الشهرين السابقين إلى مدينة مكناس للإشتغال بإحدى الشركات بالعاصمة الإسماعيلية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الزوجين كانا يعيشان حياة مستقرة رفقة طفليهما اللذين تتراوح أعمارهم بين 8سنوات و11 سنة، حتى تفاجأت عائلتيهما بالخبر المفجع الذي هز معظم أفراد الأسرتين.

وقالت المصادر ذاتها، إن الزوج الذي من المحتمل معاناته من مشاكل نفسية قد قام بذبح زوجته مساء السبت بعد خلاف عائلي قبل أن يرتمي بنفسه إلى القطار بقنطرة وسلان بمدخل مدينة مكناس، الذي حول جثته إلى أشلاء تاركا نوبة من الفزع في نفوس المسافرين على متن القطار.

وفور علمها انتقلت السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية لعين المكان لنقل الجثتين إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس من أجل التشريح الطبي الذي تشرف عليه النيابة العامة.

وفتحت العناصر الأمنية بمكناس تحقيقا مفصلا في ملابسات الجريمة البشعة التي هزت ساكنة حي البساتين تحت إشراف رئيس النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *