سياسة

بنسعيد: استمرار وهبي أمينا عاما أو تولي المنصوري متعلق بالرسالة التي نريد إيصالها للمغاربة

بنسعيد في حوار في العمق

اعتبر عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة محمد المهدي بنسعيد أن استمرار عبد اللطيف وهبي الأمين العام الحالي على رأس الحزب أو خلافته من طرف فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني، متعلق بالرسالة التي سيرغب الحزب في إيصالها للمغاربة وهو ما سيتم حسمه داخل مؤسسات الحزب في غضون المؤتمر شهر فبراير المقبل.

وجاء كلام بنسعيد خلال مشاركته في حلقة هذا الأسبوع من برنامج “حوار في العمق” الذي يقدمه مدير نشر جريدة “العمق” المغربي محمد لغروس، ويبث مساء كل جمعة على الساعة السادسة مساء.

وأكد بنسعيد أن حزب الأصالة والمعاصرة “يعيش اليوم استقرارا تنظيما مهما”، و”لا يوجد الرد والفعل الذي كان في السابق والكل منخرط في واحد”.

وأضاف أن “الجميع يشتغل بشكل موحد”، وأن استمرار عبد اللطيف وهبي على رأس الحزب أو تسليم المشعل لفاطمة الزهراء المنصوري أو غيرها متعلق بـ”النقاش ذي سيدور بيننا والرسالة التي نريد إرسالها للمغاربة في المرحلة المقبلة هل نريد المرأة أم الشباب أم الاستمرار وكلها أمور ستناقش داخل الحزب وسنحسمها قبل المؤتمر المقبل”.

وتحفظ بنسعيد عن التموقع إلى جانب أي شخص أو التعبير عن رأي في هذا الجانب، مشددا على أن هذا النقاش سيكون داخل الحزب.

وأبرز أن الحزب عاش مؤخر انتقالا من المعارضة إلى الأغلبية، وأنه تأقلم مع الوضع الجديد ورسخ منهجية جديدة في عمله وفي هياكله، وحقق بين 2020 واليوم “استقرارا تنظيما مهما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *