أخبار الساعة، مجتمع

الـONCF يعزي أسرة الطفل عمر بعد سقوطه في درج بمحطة أكدال

أعرب المكتب الوطني للسكك الحديدية، الخميس، عن تعازيه الحارة ومواساته الخالصة لأسرة الطفل عمر، إثر وفاته المفجعة، نهاية نونبر الماضي، إثر سقوطه من درج في محطة القطار الرباط أكدال.

وجاء في بيان للمكتب الوطني للسكك الحديدية أنه، فور وقوع هذا الحادث المفجع، حرص على أن يكون رهن إشارة السلطات المختصة لتسليط الضوء على ملابساته وتحديد المسؤوليات.

وأضاف البيان أن المكتب يعمل جاهدا لاتخاذ كل التدابير لضمان شروط السلامة داخل المحطات وعلى متن القطارات، مؤكدا أنه “يجدد تعازيه الحارة وتضامنه مع والدي الطفل وعائلته”.

تفاصيل الحادث

وكان الطفل عمر، الذي يبلغ من العمر 4 سنوات، قد لقي مصرعه إثر سقوطه من درج أوتوماتيكي يؤدي إلى السكة في محطة القطار الرباط أكدال.

وبحسب تفاصيل الحادث، فإن الطفل كان رفقة والده في المحطة (عراقي الجنسية)، حين صعدا الدرج الكهربائي، لكنهما اكتشفا أنه لا يعمل، فصعدوا مشيا، وبينما كان الطفل يمسك بحافة الزجاج الواقي الجانبي إلى أن وصل لمكان ليس فيه زجاج، فسقط من علو حوالي 10 أمتار على الأرض.

وأصيب الطفل بنزيف حاد، وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، لكنه فارق الحياة هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • عبد الله
    منذ 5 أشهر

    إنا لله وانا اليه راجعون ، أرى أن المسؤولية ترجع إلى مكتب السكك الحديدية ، اللهم ارزق الصبر والسلوان لذويه.

  • حسون
    منذ 5 أشهر

    رحم الله الفقيد.. مسؤولية مكتب السكك لا غبار عليها.. الدرج لا يعمل والزجاج الواقي منكسر .. عادة، حتى المصعد غير متاح..

  • الدويهي بوه
    منذ 5 أشهر

    على مكتب السكك الحديدية ان يقدم الدية لوالد الطفل لأنه مسؤول عن الحادث.حيث جاء في المقال: وبينما كان الطفل يمسك بحافة الزجاج الواقي الجانبي إلى أن وصل لمكان ليس فيه زجاج، فسقط من علو حوالي 10 أمتار على الأرض.