أخبار الساعة، مجتمع

تهديد حارس أمن بالقتل بعد اعتقال موظفة “سرقت” كراسي بجماعة صفرو

تعرض حارس أمن خاص بجماعة صفرو إلى التهديد بالقتل من طرف أشخاص مجهولين، وذلك بهدف تغيير إفادته لدى الشرطة القضائية في قضية ”سرقة موظفة لكراسي تخص الجماعة”.

وأكدت مصادر خاصة لجريدة “العمق”، أن الحارس الأمن الخاص توصل بتهديد آخر قبل تهديده مباشرة عن طريق صديق آخر له في العمل يفيد أن أشخاص مجهولين يريديون تصفيته إذا لم يغير إفادته لدى الشرطةالقضائية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الحارس الأمني صرح للسلطات القضائية بالمحكمة الابتدائية بصفرو يوم الإثنين في أول جلسة لمحاكمة الموظفة الجماعية بتعرضه لتهديدات صادرة عن أشخاص مجهولين.

وفي تصريح لجريدة “العمق”، قال الحارس الأمني، إن الأشخاص المجهولين قامو بتهديد حياته بالتصفية، حيث قام أحدهم بتبليغ صديقه الذي كان في طريقه إلى المقهى أنه سيقوم بتصفية الحارس الأمني في حين لم يتراجع عن إفادته.

وأضاف الحارس الأمني، أنه قام بوضع شكاية لدى الشرطة القضائية بصفرو صباح اليوم الأربعاء، بأشخاص مجهولين هددوا حياته بالتصفية الجسدية، مشيرا أنه صرح بذلك صباح الإثنين في جلسة محاكمةالموظفة

وتتابع الموظفة الجماعية في حالة اعتقال بقرار من الوكيل العام بالمحكمة الابتدائية بصفرو على ضوء“سرقة كراسي تخص قاعة الندوات بالجماعة”، فيما يتابع مسؤولا آخرا في حالة سراح بكفالة 5 آلاف درهم.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لصفرو، قد أوقفت موظفة جماعية، على خلفية “سرقة كراسي تخص الجماعة”.

وقررت عناصر الشرطة القضائية، وضع الموظفة تحت تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وقالت مصادر الحريدة، إن عناصر الشرطة، فتحت بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حول قضية تتعلق “بسرقة كراسي تابعة لجماعة صفرو بعد شكاية تقدم بها رئيس الجماعة”.

وأضافت المصادر، أن “هذه القضية تعود إلى الأشهر الماضية، حين استغلت المشتبه فيها تحويل أزيد من 8 كراسي تابعة للجماعة إلى محل للحلاقة خاص بها من أجل أغراض شخصية”.

وكان رئيس جماعة صفرو، “قد تقدم بشكاية لدى النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بصفرو، يتهم فيها الموظفة باستغلال كراسي الجماعة في أغراض شخصية، بعدما وهمت الحراس الأمنيين الخاصين بالجماعة إخراج الكراسي بهدف اصلاحهم، فيما قامت باستغلالهم لمصلحتها الخاصة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *