أخبار الساعة، مجتمع

العثور على سيدة مختفية منذ يومين داخل بئر ضواحي قلعة امكونة

عثر في الساعات الأولى من صباح الجمعة على جثة سيدة اختفت منذ يومين داخل بئر يستعمل لأغراض فلاحية، بدوار “البور” التابع لجماعة أيت سدرات السهل الغربية، قرب قلعة امكونة، بإقليم تنغير.

وأفادت مصادر محلية لجريدة “العمق” أن السيدة البالغة من العمر 34 سنة، وهي متزوجة وأم لطفلين، اختفت في ظروف غامضة منذ الأربعاء الماضي، بعد أن قامت بتوصيل ابنتها إلى المدرسة، ليتم إخطار السلطات المحلية بالأمر.

وأشارت نفس المصادر إلى أن عائلة الفقيدة، عندما لم تعد للمنزل في الوقت المعتاد، بدأت عملية البحث بمساعدة عدد من سكان الدوار، وقامت بنشر صورها على وسائل التواصل الاجتماعي للمساعدة في البحث عنها، خصوصا وأنها تعاني من “اضطرابات نفسية”.

كما أوضحت أن السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي فور إخطارها بواقعة الاختفاء شاركت في عمليات البحث، قبل أن يتم العثور عليها داخل بئر غير بعيد عن الدوار المذكور، بعدما عثر بجانبه على قفازات تعود للهالكة.

وبحسب مصادر الجريدة، فإن عناصر الوقاية المدنية عملت على إفراغ البئر من المياه من أجل تسهيل عمليات البحث عن الهالكة، قبل أن يتم العثور عليها جثة هامدة، ليتم انتشالها ونقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى القرب بقلعة امكونة.

في سياق متصل، فتحت مصالح الدرك الملكي بقلعة امكونة بتعليمات من النيابة العامة المختصة تحقيقا في ظروف اختفاء السيدة والعثور عليها داخل بئر فلاحية جثة هامدة.

الصورة تعبيرية من الأرشيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *