مجتمع

سنطرال دانون تشارك إفطارا جماعيا مع 120 طفلا بدار لالة حسناء بالدار البيضاء (فيديو)

تصوير ومونتاج: عزيز صفي الدين

نظمت شركة سنطرال دانون، أمس الثلاثاء 19 مارس 2024، مبادرة إنسانية، تتجلى في إفطار جماعي، لفائدة أزيد 120 طفلا بدار الأطفال لالة حسناء بالدار البيضاء، لمشاركتهم لحظات الفرح في شهر رمضان.

وقالت المديرة العامة لشركة سنطرال دانون، “Nathalie Alquier”، “أنها تشعر بالفخر بكونها في زيارة لدار الأطفال لالة حسناء، في هذا الشهر الفضيل، لإظهار جوانب تضامن شركة سنطرال دانون مع هؤلاء الأطفال وإعطائهم وقتا والتقرب منهم وتقاسم وجبة الإفطار معهم، ومشاركة منتجات الشركة مع هذه الفئة من الأطفال”.

وأشارت في تصريح صحفي، إلى أنه “لا يجب أن ننسى ضحايا زلزال الحوز الذين تسهر الشركة على مشاركة أوجه التضامن معهم، علما أن الشركة وضعت هدف توزيع 90 ألف فطور في شهر رمضان، ومساعدة المعوزين بأزيد من 8 ألاف سلة رمضان تتضمن منتجات شركة سنطرال دانون”.

وتقود شركة سنطرال دانون، المبادرة، تحت شعار “نتعاونو على الخير”، هدفها تعميم إفطار رمضان على الفقراء والمعوزين على مستوى التراب الوطني، وفق رشيد الخطاط الكاتب العام لشركة سنطرال دانون.

وصرح الخطاط لجريدة “العمق”، أن شهر رمضان، “شهر التآخي والرحمة، ويكون لشركة سنطرال دانون، اهتمام خاص في هذا الشهر بالجمعيات التي تعتبر شريكة للشركة، وتعمل مع الأطفال الأيتام والمتخلى عنهم، وكذا مع جمعيات المسنين والمعوزين”.

وأكد الخطاط، “أن مثل هذه المبادرات الإنسانية، هدفها أيضا تشجيع الموظفين على تخصيص جزء من وقتهم، والتعاطي مع العمل التطوعي، كما تهدف هذه المبادرة إلى إدخال الفرحة والسرور على قلوب أطفال دار لالة حسناء، وجعلهم يشعرون بأن المجتمع لم يتخل عنهم”.

وقالت حبيبة العلوي، رئيسة دار الأطفال لالة حسناء، “إن المؤسسة تأسست 1989، تسير من طرف جمعية إحسان، تستقبل جميع الأطفال المتخلى عنهم إلى حدود ست سنوات على مستوى تراب جهة الدار البيضاء سطات”، مضيفة أن “شركة سنطرال دانون شريكة للدار منذ سنوات، تلبي حاجيات الأطفال من الحليب والياغورت باستمرار”.

من جهتها، قالت مديرة دار لالة حسناء، كريمة ايلايدا، “إن شركة سنطرال دانون، جاءت في مبادرة طيبة لتتقاسم لحظات الفرح مع أطفال متخلى عنهم، ومثل هذه المبادرات ستجعل الأطفال يشعرون بأنهم مرغوب فيهم من طرف المجتمع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *