منوعات

شركة العربية الكويتية للخدمات المنزلية المتكاملة

لقد استطاعت شركة العربية الكويتية للخدمات المنزلية المتكاملة أن تنال العديد من شهادات الجودة العالمية وشهادات الأيزو وأن تنال ثقة العملاء الكرام بالكويت نظرًا لاهتمامها باتباع معايير الدقة والجودة وحرصها على تقديم خدمة متميزة بأسعار رخيصة.

شركة تنظيف بالكويت

اذا كنت تبحث عن أفضل شركة تنظيف بالكويت فإننا وبكل ثقة نرشح لك شركة العربية الكويتية للخدمات المنزلية المتكاملة ويرجع ذلك للأسباب التالي ذكرها:

  • توفر شركة تنظيف أفضل المنظفات والتي تحرص الشركة عند اختيارها أن تكون خالية من المبيضات والمواد الكاوية لا تلحق أي ضرر بالأنسجة والمفروشات.
  • أسعار شركة تنظيف رخيصة في متناول العملاء بالكويت على الرغم من مهارة العمال ودقتهم في تنظيف المنازل.
  • تحرص شركة تنظيف على تقديم خصومات وتخفيضات على أسعار تنظيف الشقق والمنازل وخاصة في أوقات الأعياد والمناسبات.

شركة تنظيف منازل بالكويت

يحرص عمال الشركة العربية الكويتية للخدمات المنزلية المتكاملة على اتباع الخطوات التالية عند تنظيف المنازل:

  • في البداية يقوم عمال شركة تنظيف منازل بالكويت بكنس الأرضيات وإزالة الأتربة.
  • ثم يقوم عمال شركة تنظيف منازل بجلي السيراميك وتلميع الأرضيات والحوائط.
  • ثم يقوم العمال بتلميع النجف والأثاث.
  • وبعد ذلك يقوم عمال شركة تنظيف منازل بالقيام بتنظيف الكنب والستائر والسجاد باستخدام جهاز التنظيف بالبخار الذي يساعد على إزالة أقوى البقع وتعقيم المفروشات.

كشف تسربات المياه

يساعد كشف تسربات المياه المبكر على حماية المباني من آثار تسريب المياه الخطيرة التي قد تؤدي إلى تشقق الجدران وتساقط الطلاء وتشقق السيراميك والبلاط، والتي قد تؤدي إلى تأكل الأعمدة الخرسانية.

ولأن شركة العربية الكويتية للخدمات المنزلية المتكاملة تعلم جيدًا أن العملاء بالكويت تقلق بشأن تكسير الجدران والأرضيات لتحديد أسباب التسريب.

حرصت الشركة على استخدام أحدث أجهزة كشف تسربات المياه التي تعمل بتقنية الموجات الصوتية والأشعة تحت الحمراء وتحدد أماكن تسريب المياه بدقة دون الحاجة إلى تكسير الجدران أو الأرضيات.

كشف تسربات الخزانات

لأن عمال شركة العربية للخدمات المنزلية المتكاملة لديهم خبرة طويلة في مجال كشف تسربات الخزانات فإنهم يحرصون على القيام بالخطوات التالية لكشف تسربات الخزانات:

  • في البداية يقوم العمال بفحص الخزانات من الداخل والخارج للكشف عن وجود أي ثقوب في الخزانات تسبب تسريب المياه من الخزان.
  • كما يقوم العمال بفحص مواسير الخزانات والوصلات وصنبور الخزان.
  • ثم يقوم العمال بملء الخزان وتحديد مستوى الماء في الخزان وإغلاق صنبور الخزان ومنع استخدام الماء لعدة ساعات تتراوح ما بين ٨ إلى ١٢ ساعة ومعاينة مستوى الماء في الخزان مرة أخرى.

وبعد انتهاء العمال من كشف تسربات الخزان وإصلاح أسباب التسريب وعلاجها فإنهم يقومون بعزل الخزانات لمنع التسريب من الخزانات مرة أخرى.

كشف تسربات الاسطح

يتوقف أسعار كشف تسربات الاسطح على مجموعة من العوامل والتي من أبرزها ما يلي:

  • مساحة الاسطح المراد معاينتها.
  • عدد العمال القائمين بكشف تسربات الاسطح.
  • الوقت الذي استغرقه عمال الشركة في القيام بكشف تسربات الاسطح.

ولأن شركة العربية الكويتية للخدمات المنزلية تضع رضا العميل في المقام الأول قبل حرصها على تحقيق الأرباح المادية، حرصت على أن تكون أسعار كشف تسربات الاسطح رخيصة في متناول جميع العملاء.

كما تعمل الشركة دائماً على تقديم افضل الخصومات على اسعار كشف تسربات الاسطح تصل قيمتها نحو 30%.

عميلنا العزيز يمكنك الآن التواصل مع فريق خدمة عملاء شركة العربية الكويتية للخدمات المنزلية المتكاملة في أي وقت على مدار اليوم وفي أي يوم من أيام الأسبوع وعلى الفور سيصلك أمهر العمال لتقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *