سياسة

“خلل تقني” يحرم موظفي مجلس النواب من أجورهم قبيل عيد الفطر

علمت جريدة “العمق” من مصادر جيدة الاطلاع، أن موظفات وموظفي مجلس النواب لم يتوصلوا بأجور شهر مارس لحد الآن، دون أن يتوصلوا بأي إشعار من إدارة المجلس حول هذا التأخر المفاجئ.

وأوضحت المصادر ذاتها،، أنه يتداول داخل المجلس أن هذا التأخر يعود لخطأ يتم تبادل اللوم بسببه بين المحاسب وخازن المجلس، في سابقة لم يعرفها المجلس من قبل.

وسجلت ذات المصادر، أن تأخر صرف أجور موظفي مجلس النواب لشهر مارس المنتهي، يأتي في وقت حصل فيه نظراؤهم في مجلس المستشارين على أجورهم يوم الخميس الماضي.

ويتوجس موظفو وموظفات الغرفة الأولى للبرلمان من أن يطول تأخر صرف أجورهم تزامنا مع قرب عطلة العيد، خاصة أن إدارة المجلس ما تزال نتقاذف المسؤوليات حول هذا التأخر غير المبرر بين والخازن العام للمملكة والموارد البشرية التابعة للمجلس.

في المقابل، أكد مصدر من مكتب مجلس النواب لجريدة “العمق” أن المجلس لا علاقة له بتأخر صرف أجور الموظفين، موضحا أن هناك خللا تقنيا على مستوى الخزينة العامة للمملكة وراء هذا التأخر غير المعتاد.

وحول تخوف موظفين مجلس النواب من أن يطول أمر صرف أجورهم تزامنا مع قرب عيد الفطر، شدد المصدر غير الراغب في الكشف عن هويته على أنه من المرجح أن يتم حل هذا الاشكال التقني في غضون 24 ساعة، حيث من المتوقع أن يتوصل الموظفون بأجور شهر مارس يوم الأربعاء المقبل على أبعد تقدير.

وتوجه المصدر ذاته، باعتذار مكتب مجلس النواب لكافة موظفي وموظفات المجلس عن هذا التأخر غير المعتاد، راجيا منهم تفهم هذا الخطأ التقني الخارج عن إرادة الغرفة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *