أخبار الساعة، سياسة

مشاداة كلامية بين نائبين لرئيس مقاطعة زواغة تنتهي باعتداء جسدي

تعرض نائب رئيس مقاطعة زواغة بفاس، البامي الخمار سموح، أمس الخميس، إلى اعتداء جسدي من طرف النائب السادس للمكتب المسير، بعد اجتماع للمجلس عقده رئيس المقاطعة اسماعيل الجاي المنصوري.

وحسب مصادر مطلعة لجريدة “العمق”، فإن الاعتداء وقع خارج المقاطعة المذكورة مباشرة بعد انتهاء اجتماع مجلس المقاطعة، حيث تطورت مشاداة كلامية بين النائبين إلى اعتداء جسدي خلف إصابة قوية على مستوى الوجه للنائب الثاني.

وتعد الحادثة هي الثانية من نوعها بنفس المقاطعة بعدما سبق وأن قام نائب الرئيس الخامس في أواخر سنة 2022 بقضم إبهام رئيس مصلحة الأشغال، بعد خلاف جمع بين الطرفين مما استوجب نقله مباشرة رفقة الجزء العلوي من إبهامه في منديل طبي للمستشفى لإجراء عملية جراحية عاجلة.

واستنكر المكتب الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس، الاعتداء والتعنيف الذي تعرض له النائب الثاني لرئيس مقاطعة زواغة من طرف النائب السادس.

وحسب البيان الاستنكاري الذي توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، فإن النائب المنتمي لحزب ضمن التحالف المسير للشأن المحلي، “اعتاد على ممارسة البلطجة والتهديد والترهيب كلما تدخل أحد لإبداء الرأي”.

وأدان البام في بيانه هذا الاعتداء معتبرا إياه بـ”الهمجي”، داعيا الطرف الحزبي الذي ينتمي إليه النائب السادس إلى اتخاذ ما يلزم اتجاهه مستنكرا هذا الاعتداء على النائب الثاني لرئيس المجلس.

ومن جهته أكد علي الزعيم، النائب السادس لرئيس مقاطعة زواغة بجماعة فاس، في اتصال هاتفي لجريدة “العمق”، أن علاقته بالنائب الثاني علاقة ود طيبة ولا تجمعهما أي عداوة، نافيا أي اعتداء على النائب الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *