آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

يوفنتوس يضع سفيان أمرابط ضمن أهدافه في ميركاتو صيف 2024

وضع نادي يوفنتوس الإيطالي النجم الدولي المغربي، سفيان أمرابط، لاعب مانشستر يونايتد المعار من فيورونينا هذا الموسم، هدفا أساسيا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ما ذكرته صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن المغربي سفيان أمرابط لاعب مانشستر يونايتد، هو الهدف الرئيسي لفريق يوفنتوس الايطالي، من أجل تعويض اللاعب الفرنسي أدريان رابيو، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووذكرت الصحيفة أن أمرابط سيعود إلى فيورنتينا في الصيف المقبل، بعد نهاية فترة إعارة مخيبة مع الشياطين الحمر، مضيفة أن عقد رابيو ينتهي مع يوفنتوس في الصيف المقبل، وبالتالي يستطيع التوقيع مجانا لأي فريق في الوقت الحالي.

وذكرت “لاجازيتا ديللو سبورت” أن رابيو قد ينتقل إلى مانشستر يونايتد أو بايرن ميونخ في الموسم المقبل عبر صفقة مجانية، مبرزة أنه إذا لم ينجح يوفنتوس في التوقيع مع أمرابط، سيتجه إلى ميكيل ميرينو، لاعب وسط ريال سوسييداد.

إلى ذلك، أكدت تقارير إعلامية أن عددا من الأندية الأوروربية مهتمة بالتعاقد مع المغربي سفيان أمرابط ، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يقترب من الرحيل في الصيف المقبل مع قرب انتهاء إعارته في “أولد ترافورد”.

وأشارت مصادر إعلامية إيطالية أن ميلان الإيطالي اتخذ قراره بمزاحمة يوفنتوس على صفقة التعاقد مع أمرابط، في ظل تجاهل مانشستر يونايتد فكرة شراء عقده بصورة نهائية.

وحسب “فوتبول ترانسفير” فـ”لا يتوقف الأمر على ميلان ويوفنتوس، إذ تحدثت مصادر صحفية عن رغبة برشلونة في التعاقد مع سفيان أمرابط، بصفقة لا تزيد قيمتها عن 20 مليون يورو، غير أن ميلان ويوفنتوس يتفوقان على برشلونة في سباق التعاقد مع أمرابط”.

وأوضحت المصادر أن إدارة “السيدة العجوز” ترغب في التعاقد مع أمرابط لتعويض الرحيل المحتمل للفرنسي أدريان رابيو، في الميركاتو الصيفي المقبل، مشيرة إلى أن وكيل أعمال أمرابط تلقى اتصالات غير رسمية من مسؤولي فياريال الإسباني.

في السياق ذاته، أكدت مصادر خليجية أن سفيان أمرابط يملك حظوظا وافرة للانتقال إلى الملاعب السعودية بدايةً من الموسم القادم (2024-2025) حيث يُنتظر أن يصله عرض مُغرٍ في الفترة القادمة من أندية القمة في الدوري السعودي.

ووجد سفيان أمرابط نفسه خارج حسابات مانشستر يونايتد بالكامل، منذ العودة إلى صفوف الشياطين الحمر بعد توديع المنتخب المغربي منافسات كأس أمم أفريقيا من دور الستة عشر إثر الخسارة أمام جنوب إفريقيا.

واكتفى اللاعب المغربي بالحصول على 24 دقيقة لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الأسابيع الثمانية التي أعقبت كأس الأمم الأفريقية من أصل 720 دقيقة متاحة في البريميرليغ.

وحسم مانشستر يونايتد موقفه من اللاعب، بعدم شراء عقده بصورة نهائية، وإعادته إلى فيورنتينا بعد فشله في تقديم المستوى المأمول.

ويلعب أمرابط لمانشستر بنظام الإعارة لموسم واحد قادمًا من “الفيولا”، وستنتهي فترة إعارته مع نهاية الموسم الكروي الحالي، حيث أبدت العديد من الأندية الرغبة في التعاقد مع اللاعب المغربي للاستفادة من خدماته الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *