سياسة

هكذا هنأ رؤساء وقادة الدول الإسلامية الملك بمناسبة العيد

تلقى الملك محمد السادس برقيات تهانٍ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك من طرف عدد من ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية.

حيث توصل الملك، ببرقية تهنئة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بمناسبة عيد الأضحى المبارك هذا الأخير الذي أعرب عن خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الجليلة، سائلا الله أن يعيدها على الجميع بالخير والأمن والاستقرار والازدهار، وعلى الأمة الإسلامية كافة.

وعبر الرئيس الفلسطيني، في رسالته، عن أطيب متمنياته للعاهل المغربي بموفور الصحة والسعادة، وللشعب المغربي بمزيد من الرخاء والرفاه والاستقرار.

من جهته، هنأ العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المغرب ملكا وشعبا، معبرا عن أحر التهاني القلبية وأطيب التبريكات للملك بهذه المناسبة، مضيفا: “سائلا المولى جل وعلا أن يعيدها على جلالتكم وأنتم تنعمون بدوام الصحة والعافية، وعلى الشعب المغربي الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

في سياق متصل، توصل الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بمناسبة عيد الأضحى، معربا عن أحر التهانئ القلبية للملك، آملا من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الملك بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب المغربي بالخير والرخاء، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالمجد والرفعة.

كما أعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، في برقية تهنئة للملك محمد السادس بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معبرا عن أحر التهاني والتبريكات، آملا من الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الملك بموفور الصحة والسعادة، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالمجد والرفعة.

وأيضا ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان هنأ أمير المؤمنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وجاء في برقيته” آمل من المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على جلالته بموفور الصحة والسعادة، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالمجد والرفعة”.

إضافة إلى الرئيس الأذربيجاني الذي عبر في برقية تهنئة للملك عن أحر التهانئ والتبريكات القلبية للملك الذي يجسد القيم الإنسانية السامية والمزايا الأخلاقية العالية، معربا أيضا عن متمنياته للملك بموفور الصحة والسعادة، وللشعب المغربي الشقيق بالسلام والرفاهية