"البيجيدي" يكشف أسماء 11 وكيلا جديدا للوائحه بـ9 مدن

02 سبتمبر 2016 - 23:49

أعلنت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، عن أسماء 11 وكيلا للوائح الحزب في 9 مدن، ضمن لائحة جديدة لوكلاء المصباح في الدوائر المحلية للانتخابات التشريعية ل7 من أكتوبر، ليصل عدد وكلاء الحزب إلى 86 من أصل 92 دائرة انتخابية.

ففي جهة طنجة تطوان، زكت الأمانة العامة محمد الحمداوي، الرئيس السابق لحركة التوحيد والإصلاح، وكيلا للائحة "المصباح" في العرائش، ونجيب الوزاني، الأمين العام لحزب العهد الديمقراطي، في دائرة الحسيمة، والبرلماني أحمد أيتونة في دائرة شفشاون.

وبجهة الدار البيضاء سطات، زكت أمانة المصباح محمد بنجلول في الدائرة الانتخابية بنسليمان، وجواد العراقي في درب الفداء مرس السلطان، ورشيد القبيل في عين الشق، ومصطفى الحيا في مولاي رشيد.

وزكت الأمانة العامة على مستوى جهة بني ملال خنيفرة، خالد تيكوكين بالدائرة الانتخابية أزيلال دمنات، وعبد النبي أبو العرب وكيلا بدائرة بزو واوزغت، فيما اختارت الشرقي الغلمي لدائرة خريبكة، وعبد الخاليد البصري بدائرة الرحامنة.

واختارت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، عبد الرحمان الحرفي وكيلا للائحة على مستوى الدائرة المحلية سيدي قاسم، ضمن لوائح الحزب لجهة الرباط سلا القنيطرة.

ووصل عدد الوكلاء الذين زكتهم الأمانة العامة لحزب المصباح إلى 86 وكيلا للوائح المحلية، بعد أن كشفت سابقا عن اللائحة الأولى التي ضمت 74 وكيلا من أصل 92 دائرة انتخابية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

بعد 50 يوما من الانتخابات.. بوادر انفراج في تشكيل الحكومة

138 طعنا في 168 نائبا والبيجيدي يتصدر مقدمي الطعون

البيجيدي تفوق على البام بـ400 ألف صوت في انتخابات 7 أكتوبر

تابعنا على