مجتمع

مسؤول فندق “بالمس” بأرفود يؤكد أن فاتورة إقامة أسرة شوباني “مزورة”

أكد المدير العام لفندق “بالمس” بمدينة أرفود الحسن حبيبي، أن الفاتورة التي قيل إنها لإقامة أسرة الحبيب شوباني، رئيس جهة درعة تافيلالت، بالفندق المذكور على نفقة المجلس، هي فاتورة مزورة، مؤكدا عزمه على مقاضاة الجهات الواقفة وراءها.

وأضاف حبيبي، حسب موقع حزب العدالة والتنمية الرسمي، أنه سيضع شكاية لدى الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمدينة الرشيدية، من أجل المطالبة بفتح تحقيق لمعرفة الجهات التي زورت الوثيقة، موضحا أنه سيتم على مستوى الفندق، وبحضور مفوض قضائي ومحام وتقني في كاميرات المراقبة وبضعة شهود، فحص تسجيل الكاميرات، من أجل معرفة الواقف وراء تحرير الفاتورة المزورة.

وأكد المتحدث ذاته، أن جميع مستخدمي الفندق نفوا صلتهم بإصدار هذه الوثيقة المسربة لمنابر إعلامية بعينها، ولم يستبعد أن يكون الواقف وراء هذه الفاتورة المزورة استغل غيابه عن مدينة أرفود ليرتكب فعلته، مشيرا إلى أنه كان مسافرا برفقة أخته للعلاج بمدينة أكادير.

وأكد حبيبي أنه ينوي أيضا مقاضاة المنابر التي نشرت “الفاتورة المزورة”، متهما جهات بـ”السطو” على فندقه وإصدار وثائق من دون علمه.

وكان رئيس جهة درعة تافيلالت، الحبيب الشوباني قد نفى في تصريح سابق، الخبر الذي أوردته مواقع إخبارية، بخصوص إقامة أفراد من أسرته بأحد الفنادق بمدينة أرفود على نفقة الجهة، مشيرا إلى أن أسرته قضت جزءا من عطلتها في “مرزوكة” و”أرفود” كأي أسرة مغربية تقصد هذه المنطقة للسياحة والاستشفاء، و”لا علاقة لهذا الأمر إطلاقا بمالية الجهة”.