سياسة

الرميد ينفي قيامه بالدعاية الانتخابية لمرشح عن “البيجيدي” بتطوان

حسناء العلمي – متدربة

نفى وزير العدل والحريات مصطفى الرميد ما نشرته جريدة الاتحاد الاشتراكي في عددها الصادر أمس تحت عنوان “ليلة تسلل الرميد إلى وادي لاو”، والذي اتهمته من خلاله بالقيام بحملة سابقة لأوانها لفائدة مرشح حزب العدالة والتنمية بدائرة تطوان.

وأكد الرميد في بلاغ توضيحي نشره عبر صفحته الرسمية على فيسوك، أن “ما تضمنه المقال مجرد معطيات غير صحيحة ولا أساس لها في الواقع”، مشيرا أنه سافر إلى “وادي لاو” لقضاء العطلة الصيفية مع أسرته، مستعملا سيارته الخاصة، وليس سيارة الدولة كما جاء في خبر الجريدة.

وأشار الرميد أنه خلال مدة مقامه بمنطقة “وادي لاو” والتي بلغت 10 أيام، كان ضيفا لمرة واحدة على أحد أعضاء حزب العدالة والتنمية على مائدة حضرها ثلاثة مرافقين له من الرباط إضافة إلى رئيس جماعة تطوان وصاحب البيت وأخوين اثنين له.

وأبرز أن عدد الأشخاص الذين حضروا في المنزل المذكور لم يتجاوز ثمانية أشخاص ليس فيهم من قاطنة “وادي لاو” سوى صاحب البيت وأخويه، مشدددا على أنه لم يتحدث إلى الجالسين في أي لحظة عن شؤون العدالة أو الانتخابات، مؤكدا أن “ما قيل بهذا الصدد مجرد حكايات لا أساس لها ومجرد أوهام في أذهان من روج لها”، بحسب تعبيره.