العمق TV، فيديوهات

محاكمة بوعشرين: مشتكية يغمى عليها ودفاعها يتهم زيان بـ “ارهابها”

انطلقت صباح اليوم الخميس، الجلسة الثالثة لمحاكمة مدير نشر جريدة “أخبار اليوم” توفيق بوعشرين، حيث شهدت أطوار هذه الجلسة تعثرا منذ البداية وذلك بعد تعرض احدى المشتكيات في الملف للإغماء.

واتهم المحامي جواد بنجلون التومي، أحد دفاع المشتكيات، محمد زيان محامي بوعشرين بالتسبب في اغماء المشتكية، قائلا إنها كانت نفساء بعدما وضعت مؤخرا، متهما دفاع بوعشرين بعرقلة جلسة المحاكمة.

بنجلون، قال في تصريح للصحافة، إن “دفاع بوعشرين يحاول التشويش على الجلسة”، داعيا إلى “عدم إرهاب المشتكيات، خاصة وأنهن متأثرين أصلا بما وقع لهن”، محملا المسؤولية إلى النقيب زيان، الذي وصفه بأنه “يسيء لمهنة المحاماة وأن شغبه لا يترك المحاكمة تستمر”، على حد قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ettahiri2010
    منذ 6 سنوات

    كفى من التهريج. تتهم زيان بعرقلة المحاكمة .وماذا يفعل القاضي ؟ الا يتدخل لردع كل من حاول عرقلة سير الجلسات؟ كفى انك تهرج وتضخم الامور.وتتحذث عن "المشتكيات كانهن تلميدات في الاعدادي، اي قاصرات ومصدومات ومهتزات نفسيا مما وقع لهن. يا عجبا!؟ الم تصرح كل واحدة منهن انها عملت مع المتهم وكان يحاول ابتزازها وكان يتحرش بها وكانت تفلت منه ....ولكنخا كانت تعود الى العمل معه.وكان يبقيها وحدها بعد انصراف كل العاملين... انها تمثيلية بئيسة باخراج رديء. ولكن الله حرم الظلم على نفسه وعلى عباده. والحق يعلو ولا يعلى عليه.