مجتمع

مزوار يهاجم مراكشي بألفاظ قدحية .. ويتحداه بعقد مناظرة

هاجم صلاح الدين مزوار المرشح لرئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، منافسه حكيم مراكشي، ردا على تصريحات لهذا الأخير قال فيها إن مزوار “لا تربطه أية علاقة بالمقاولة، وأنه استعمل نفس برنامجه الانتخابي”.

ووصف مزوار خلال ندوة صحافية بالدار البيضاء، منافسه مراكشي بأوصاف قدحية، حيث قال “بماذا يمكن أن أرد على طفيليات، هادشي لعب الدراري الصغار وليس مستوى مرشح لرئاسة”.

وتابع مزوار هجومه على مراكش قائلا: “عليه أن يرفع المستوى لأننا نتحدث على المقاولات وعلى مستقبل البلاد ومؤسسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب”، مضيفا بقوله “ما هي المصداقية والصلاحية التي لديه حتى يصدر مثل هذه الأحكام”.

إقرأ أيضا: مراكشي: مزوار يستعمل برنامجي.. وتجمعيّون يدعمون قيادتي للباطرونا

وأردف أن الاتحاد العام لمقاولات المغرب “لا يستحق مثل هذا الكلام”، مشيرا أنه دعا منافسه مراكشي لثلاث مرات لمناظرة يحضرها أصحاب المقاولات والرأي العام والصحافة وتكون حوارا مفتوحا حول البرامج والتطلعات وكل مرشح يقدم مقترحاته ونترك الرأي العام يحكم، غير أنه رفضن يضيف مزوار.

وردا على تصريحات مراكشي حول أن مزوار ليس ابن المقاولة، أشار هذا الأخير إلى أنه “إذا كان هو ابن المقاولة فأنا أيضا كذلك ابن المقاولة ورجل اقتصاد ورجل دولة وسياسة ولدي تجربة عالمية”، مضيفا أن “لقد بدأت بالمقاولة والظروف هي التي جعلتني أنجح في مجالات أخرى وأكون مسؤولا سياسيا وحكوميا”.

وزاد قائلاك “من هذا الذي سيرفض أن يعود مزوار لميدان المقاولة وباسم من يقرر مراكشي بأن مزوار لا يجب أن ينافسه وبأي منطق يشتغل حتى يقول هذا الكلام”، مشددا أنه “احتراما لهذه المؤسسة وأعضائها يجب أن يتوقف عن مثل هذه التصريحات”.

وفجّر المرشح لرئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، حكيم مراكشي، مفاجأة من العيار الثقيل، حينما اتهم المرشح المنافس له صلاح الدين مزوار، باستعمال نفس البرنامج الانتخابي الذي يتقدم بشرحه لرجال الأعمال المنضوين تحت لواء “الباطرونا”.

إقرأ أيضا: مراكشي: لن يحترمنا أحد إذا لم نستطع أن نختار رئيس الباطرونا بحرية

وأوضح مراكشي في ندوة صحفية نظمها الإثنين الماضي بمدينة الدار البيضاء، أن البرنامج الانتخابي الذي يعرضه أيضا مزوار، هو نفس البرنامج الذي يطرحه، مشيرا إلى أن البرنامج سبق وأن قدمه لمزوار حينما كان وزيرا للمالية بُغية اطلاعه على مشاكل المقاولة المغربية وفرص تقويتها.

وهاجم مراكشي خلال الندوة ذاتها مرشحه المنافس صلاح الدين مزوار، قائلا إن الأخير ليس مقاولا ولا علاقة له بالمقاولة ولَم يقدم برنامجه إلا ثلاثة ايّام قبل بداية الحملة رغم أنه كان يعلم بأنه سيترشح قبل 6 أشهر، مبرزا أن البرنامج الذي تقدم به مزوار هو نفس البرنامج الذي يملكه، مؤكدا أن برنامجه هو نتاج عمل شخصي بحكم معرفته بخبايا عالم المقاولة المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *