سياسة

بنموسى يناقش مع البيجيدي التقرير العام للجنة النموذج التنموي الجديد

أعلن حزب العدالة والتنمية، أنه استقبل، الاثنين، شكيب بنموسى رئيس اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي لمناقشة التقرير العام للجنة الذي أعدته وقدمه بنموسى مؤخرا للملك محمد السادس.

وقال الحزب، عبر صفحته بـ”فيسبوك”، إن الأمين العام سعد الدين العثماني، استقبل رفقة أعضاء من الأمانة العامة وأطر الحزب، شكيب بنموسى رئيس اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، مرفوقا بأعضاء من اللجنة، لمناقشة التقرير العام الذي أعدته اللجنة.

وقدم رئيس اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي شكيب بنموسى، الثلاثاء الماضي، التقرير العام للجنة بين يدي الملك محمد السادس، بالقصر الملكي بمدينة فاس.

ودعا الملك إلى التفاعل الجدي مع خلاصات عمل لجنة النموذج التنموي، وجعلها في خدمة تنمية البلاد ورفاهية مواطنيها. كما أمر بنشر تقرير اللجنة، ووجه اللجنة لإجراء عملية واسعة لتقديم أعمالها، وشرح خلاصاتها وتوصياتها للمواطنين ومختلف الفاعلين، بكل جهات المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • said
    منذ 3 سنوات

    هذه رسالة مشفرة إلى أولئك الدين يريدون الترشح من أجل سلخ المعزي و تحقيق أهدافهم الشخصية “غياب الانسجام بين الرؤية التنموي والسياسات العمومية ” حذاري من التهاون لعالم شاهد هروب الااااااااااااف من المغاربة نساء اطفال وكبار هربو من النمودج التنموي وركبو امواج البحر فضلو المو ت على العيش في النمودج التنموي.